برئاسة المحافظ اللجنة الأمنية تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بتعز

الاربعاء 22 مارس 2023 - الساعة 07:27 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

عقدت اللجنة الامنية بمحافظة تعز اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ نبيل شمسان رئيس اللجنة الأمنية لمناقشة المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة.

 

وفي الاجتماع الذي حضره اللواء عبد الكريم الصبري وكيل المحافظ للشئون الدفاع والامن و  اركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي واركان العمليات العميد عدنان رزيق  أكد المحافظ شمسان على استمرار الجاهزية والعمل وفق خطط عسكرية وأمنية خلال شهر رمضان المبارك .

 

ولفت المحافظ شمسان الى أن المليشيات الحوثية لاتزال تحشد باتجاه جبهات المحافظة في محاولة لاختراقها وارتكاب جرائم للاخلال  بالامن والاستقرار مؤكداً على أهمية رفع اليقظة الامنية لافشال كل الاختراقات والعمل يد واحده على تعزيز التلاحم والاصطفاف لتفويت الفرصة على المليشيات التي تحاول زرع الخلافات وإثارة التباينات بين أبناء المحافظة والمكونات المجتمعية. 

 

كما وجه محافظ المحافظة دعوة للجميع بعدم الانجرار لتبادل الاتهامات معتبرا أن من يعمل على نشر الاكاذيب ضد قيادات تعز يخدم المليشيات وأجندتها في استهداف المحافظة. 

 

من جهته قدم العميد الركن عبدالعزيز المجيدي اركان حرب المحور، تقريراً متكاملاً عن مجمل الأوضاع العسكرية بالمحافظة وخطوط التماس. 

 

وقدم مدير الأمن السياسي العميد عبد الواحد سرحان تقريرا مفصلا حول نتائج التحقيق مع المتهمين بالتخابر مع المليشيات الحوثية مؤكدا عدم صحة المعلومات التي تم تداولها، وأن المحافظة تعمل من خلال المؤسسات الرسمية والالتزام بالدستور والقانون.

 

كما قدم نائب مدير الشرطة العقيد أنيس الشميري تقريرا عن الاوضاع الامنية وخطة الانتشار الامني خلال شهر رمضان المبارك لما فيه إحلال الأمن والاستقرار.

 

وشهد الاجتماع مداخلات لعدد من قيادات الالوية وقيادات الاجهزة الامنية وإقرار خطة الانتشار الامني داخل المحافظة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس