أسرة التاجر العديني.. تؤكد استمرارها بالتصعيد المدني حتى القبض على بقية الجناة ومحاكمتهم

السبت 25 مارس 2023 - الساعة 02:37 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - عدن

عقد اللقاء التضامني الأول لأبناء الأصروم، لمساندة أسرة التاجر أحمد حمود العديني للضغط على السلطات المحلية والأجهزة  الأمنية بعدن للقبض على بقية الجناة، وتقديم من تم القبض عليهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل

 

وأكدت أسرة التاجر العديني، الجمعة، في بيان صادر عنها خلال اللقاء التضامني، استمرارها بالتصعيد المدني بكل وسائله المشروعة لتنفيذ القصاص والقبض على المتهمين الفارين.

 

وقال البيان اللقاء التضامني "إن مما يدمي القلب أكثر وينكأ الجرح الذي لم يندمل مضي قرابة شهر على الجريمة دون البت فيها من قبل الجهات القضائية المختصة".

 

وحذرت البيان ، من التساهل بالقبض على بقية عصابة الإجرام وعدم تسليمهم للعدالة، مشيرة إلى ما يخلفه ذلك من أثر سلبي على المجتمع وتراجع القيم وتفشي جرائن القتل وتقوية العصابات على حساب المواطنين والتجار ورجال الأعمال.

 

كما دعا البيان، قيادة المجلس الرئاسي والسلطات الرسمية بالعاصمة المؤقتة عدن إلى القيام بمسؤولياتهم القانونية وسرعة القبض على بقية الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

يذكر أن مسلحين محسوبين على الأجهزة الأمنية والعسكرية قتلوا العديني الشهر الماضي وهو في محله التجاري بعدن وحتى الأن لم تتحرك الجهات المختصة بمحاكمة من أعلن القبض عليهم او التحرك للقبض على بقبة المتهمين برتكابهم الجريمة النكراء.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس