معين يتوعد بمقاضاة العيسي ويصف اتهاماته بالأكاذيب

الاربعاء 05 ابريل 2023 - الساعة 11:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

شن رئيس الوزراء معين عبدالملك هجوماً عنيفاً ضد رجل الاعمال البارز أحمد العيسي على خلفية الاتهامات التي وجهها العيسي لمعين خلال لقاءه تلفزيوني تم بثه مؤخراً.

 

وهاجم العيسي رئيس الوزراء معين عبدالملك بشكل حاد في حوار تلفزيوني على قناة "المهرية" ، اتهمه فيها ببيع حقول نفط مقابل رشوة وتسليم قطاع الاتصالات السيادي إلى شركة إماراتية ومنح ضرائب كبار المكلفين للحوثي.

 

هذه الاتهامات رد عليها معين اليوم عبر تصريح لمصدر حكومي ، وصف فيها هذه الاتهامات بأنها " أكاذيب وتلفيقات مفضوحة ومتناقضة" ، مهاجما العيسي بشكل حاد ووصفه بأنه " ممن استخدموا الوظيفة العامة والعمل السياسي والمحسوبيات للإثراء غير المشروع وتحقيق مصالح خاصة على مدار سنوات".

 

وأضاف المصدر : أن الرأي العام يتذكر ويرى تجليات الإثراء غير المشروع غي الواقع لا في التشنيع والاتهامات الرخيصة ، متهما العيسي بالابتزاز بالإشارة الى التوهم بأن " الكذب والابتزاز والتلفيق وسائل ناجحة لاستهداف كل من لا يذعن لتلبية مصالحهم الشخصية".

 

وأكد المصدر الحكومي بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما أورده العيسي من اتهامات وأكاذيب ، واحتفاظ رئيس الوزراء بحقه في مقاضاة من يوجه اتهامات وتلفيقات لأسباب شخصية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس