سلطات مأرب الإخوانية تمنع إقامة فعالية رسمية للسلطة المحلية بالجوف

الاحد 09 ابريل 2023 - الساعة 10:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


كشفت مصادر محلية عن قيام سلطات مأرب الخاضعة لسيطرة الاخوان بمنع إقامة اعدت لها السلطة المحلية في محافظة الجوف بمناسبة مرور عام على تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

 

وقالت المصادر لـ "الرصيف برس" بان السلطة المحلية في محافظة الجوف برئاسة المحافظ / حسين العواضي اعدت للأمسية ودعت لها مسبقاً في إحدى القاعات بمدينة مارب ، وحرص المنظمون على استخراج ترخيص وموافقة من السلطات الأمنية في مأرب.

 

وبحسب المصادر فان المنظمون وعدد من المسئولين بالسلطة المحلية تفاجأوا بوصول أطقم عسكرية الى موقع القاعة وإغلاقها بالقوة ، دون ابداء أي أسباب لذلك.

 

وأبدت المصادر استغرابها من تصرف سلطات مأرب الاخوانية في منع فعالية رسمية تنظمها السلطة المحلية للجوف ، في الوقت الذي سمحت فيه قبل أيام بإقامة فعالية باسم " الأحزاب السياسية بالجوف" لمهاجمة السلطة المحلية ومجلس القيادة الرئاسي.

 

وأكدت المصادر بان هذا التصرف يؤكد استمرار موقف سلطات مأرب ومحافظها سلطان العرادة عضو مجلس القيادة المتمرد ضد قرار تعيين المحافظ / حسين العواضي بديلاً عن المحافظ الاخواني / أمين العكيمي.

 

ولفت المصادر بان منع الفعالية يأتي بعد يومين من الهجوم العنيف الذي شنه القيادي الاخواني البارز في محافظة الجوف / الحسن علي أبكر ضد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي مهدداً بالتصعيد لفرض محافظ جديد للجوف بدلا عن المحافظ الحالي حسين العواضي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس