تبرير سلطات مأرب الإخوانية لمنع فعالية الجوف يتحول الى فضيحة – صور

الاثنين 10 ابريل 2023 - الساعة 12:22 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أقدمت سلطات مأرب الإخوانية على محاولة تبرير قيامها بمنع إقامة فعالية رسمية تابعة للسلطة المحلية بالجوف مساء اليوم الأحد في مدينة مأرب.

 

ومنعت اطقم أمنية إقامة أمسية رمضانية أعدتها السلطة المحلية بالجوف برعاية المحافظة / حسين العواضي بمناسبة مرور عام على تشكيل مجلس القيادة الرئاسي  في إحدى القاعات بمدينة مأرب.

 

>> للمزيد : سلطات مأرب الإخوانية تمنع إقامة فعالية رسمية للسلطة المحلية بالجوف

 

وعقب تداول خبر منع الفعالية وما احدثه من ردود أفعال مستنكرة ، سارعت سلطات مأرب الى تسريب تعميم صادر من مدير الأمن بتاريخ اليوم الأحد بمنع إقامة أي أنشطة او فعاليات الا بتوجيه منه.

 

محاولة تبرير سلطات مأرب الإخوانية لمنع فعالية السلطة المحلية بالجوف، تحول الى فضيحة مدوية بعد الكشف عن إقامة فعاليتان سياسيتان في مدينة مأرب مساء اليوم الأحد ، في ذات الوقت الذي تم فيه منع فعالية الجوف.

 

حيث أظهرت صوراً لإقامة فعالية من قبل ما تسمى بـ "مقاومة آنس" التابعة لمحافظة ذمار الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي ، وحضرتها قيادات وشخصيات موالية لجماعة الاخوان في إحدى القاعات بمدينة مأرب.

 

كما نظمت دائرة الطلاب بحزب الإصلاح في محافظة الجوف (إخوان اليمن) أمسية رمضانية لطلاب الثانوية والجامعة من عناصر الحزب في إحدى القاعات في مدينة مأرب والواقعة امام مقر الشرطة العسكرية.

 

السماح لهاتين الفعاليتان في ذات الوقت الذي تم فيه منع فعالية السلطة المحلية بالجوف ، مثل فضيحة مدوية لسلطات مأرب الاخوانية ومحافظها سلطان العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي وموقفها المتمرد منذ أشهر ضد قرار تعيين المحافظ / حسين العواضي بديلاً عن المحافظ الاخواني / أمين العكيمي.

 

ورأى مراقبون بان خطوة سلطات مأرب الاخوانية جاء بسبب مخاوفها من توافد اعداد كبيرة الى فعالية السلطة المحلية بالجوف من أبناء المحافظة وقياداتها ، وهو ما يفضح كل محاولاتها خلال الأشهر الماضية بالترويج لوجود رفض من قبل أبناء المحافظة ضد تعيين العواضي محافظاً لها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس