العواضي : هدف تحرير الجوف هو وجهة جميع أبناء وقبائل المحافظة

الاثنين 10 ابريل 2023 - الساعة 10:51 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أكد محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي على توحد جهود أبناء وقبائل المحافظة مع السلطة المحلية والقيادة السياسية لتحرير المحافظة من مليشيات الحوثي.

 

جاء ذلك في كلمة للمحافظ في الأمسية الرمضانية التي أقامتها السلطة المحلية للجوف بمناسبة مرور عام على تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ،  في مأرب مساء الأحد ، والقاءها مدير مكتبه الأستاذ مطر دحان.

 

وجدد المحافظ التذكير بدعوة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي الى صلح قبلي بين كافة أبناء قبائل دهم وابناء المحافظة تهيئةً لتحريريها ، والتعويل على مشائخ ورجالات دهم في تحقيق المصالحة القبلية وتجميد اي خلافات فيما بينهم على الأرض.

 

مشدداً على ان توحيد جهود وصفوف أبناء المحافظة يهيء لمعركة تحريرها ، مضيفاً : هم قادرون بتصالحهم ووحدة صفهم وقوة سواعدهم على حسم المعركة وتحرير الجوف في اقرب وقت واقل جهد وكلفة.

 

واكد المحافظ على دعم القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ومساندتها لابناء الجوف في تحرير محافظتهم ، متعهداً بالمضي نحو القيام بمهامه ومسؤوليته كمحافظ للجوف.

 

وأضاف : من كان معنا في هذا فهو منا ومن تقاعس عنا فله عذره ويظل اخ لنا لكننا نتمنى ان الا يكونوا أداة تعطيل واهدار للوقت والجهد،  مع اننا على ثقة ان هدف تحرير الجوف هو وجهة الجميع وسينضم الى ركب التحرير ويلتحق به كافة أبناء المحافظة.

 

وقال المحافظ بان أوليات السلطة المحلية في هذه المرحلة هي إعادة ترتيب اوضاعها في كل الاتجاهات وتكامل الطاقات والامكانيات ، ورعاية حقوق المقاتلين والجرحى وأشر الشهداء والموظفين وأبناء المحافظة في النزوح وتحت سلطة المليشيات الحوثية.

 

كما شدد العواضي على العمل الجاد على تحسين اوضاع النازحين جراء الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية ، تامين واصلاح الطرقات في جغرافيا الجوف المحررة، على طريق استعادة كامل تراب المحافظة، بدعم من مجلس القيادة والتحالف.

 

وكانت الأمسية قد أقيمت في منزل مدير مكتب المحافظ عقب منع إقامتها في إحدى القاعات بمدينة مأرب من قبل سلطات المدينة الخاضعة لسيطرة جماعة الاخوان المسلمين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس