بعد يوم من استقبال سفيرها .. الحوثي يهدد السعودية : حاضرون لكل الخيارات

الاثنين 10 ابريل 2023 - الساعة 11:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

قال القيادي البارز بجماعة الحوثي محمد علي الحوثي بان حواره جماعته مع السعودية يأتي باعتبارها من تقود "العدوان" وهو المصطلح الذي تطلقه الجماعة على تدخل التحالف في اليمن.

 

الحوثي وفي تصريحات نشره إعلام الجماعة بأن الحوار مع السعودية يأتي باعتبارها "من تقود العدوان بعد أمريكا، وهو قائم على هذا الأساس"، وقال بأن نتائجه ستعلن " عبر القنوات الرسمية ".

 

القيادي الحوثي قال في تصريحاته بأن من وصفه بـ "العدو" يعمد الى ضخ "التسريبات والاشاعات عند كل جولة مباحثات بغية هز الجبهة الداخلية وشيطنة المدافعين عن الوطن" ، حد زعمه.

 

وفي حين أشار الحوثي الى أن الحوار "لم يبرح الملف الإنساني، وفي مقدمها الرواتب" ، هاجم التحالف العربي واتهمه بـ"قطع الرواتب كأحد أسلحة تدمير الدولة اليمنية ومعاقبة الشعب اليمني".

 

وتضمنت تصريحات الحوثي رسائل تهديد واضحة الى قيادة التحالف والسعودية ، حيث قال : حاضرون لكل الخيارات إن أرادوا السلام فنحن أهل السلام وأن أرادوا الحرب فقد جربونا 8 سنوات.

 

تهديدات محمد الحوثي تأتي بعد يوم واحد من استقباله للسفير السعودي محمد آل جابر في صنعاء ضمن زيارة يقوم بها وفد سعودي برفقة وفد عُماني للوصول الى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس