شكوى لضباط قسم شرطة تكشف العبث الاخواني في مأرب

الاحد 16 ابريل 2023 - الساعة 10:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

كشفت شكوى لأفراد قسم شرطة في مدينة مأرب عن تجاوزات واختلالات أمنية جراء التعيينات التي تقوم بها جماعة الاخوان لعناصر غير مؤهلة لشغل المناصب الأمنية.

 

الشكوى الصادرة عن ضباط قسم شرطة المطار في مدينة مأرب ، كشفت كم هائل من التجاوزات والاعتداءات التي يقوم بها مدير القسم المعين قبل نحو عام ، رغم عدم امتلاكه للخبرة كما تقول الشكوى.

 

وسردت الشكوى جملة من التصرفات التي يقوم بها مدير القسم بحق المواطنين وبحق ضباط وأفراد القسم ، أهمها التعامل غير اللائق مع المواطنين واخذ جبايات منهم مقابل المعاملات او في القضايا الجنائية وعرقلة سير هذه القضايا بغرض الحصول على الأموال.

 

كما اشارت الشكوى الى قيام مدير القسم بابتزاز بائعي القات في السوق الواقع في نطاق القسم بحسبهم والافراج عنهم مقابل دفع أموال، مؤكدين على استغلاله لمنصبه بهدف تحصيل الجبايات والأموال من المواطنين بشكل يومي.

 

وبحسب الضباط في شكواهم فان مدير القسم يستعين بأفراد من خارج القسم مع تهميش الطاقم بعدم منحهم الصلاحيات والتدخل في عملهم وطرد البعض منهم.

 

ويقول الضباط بان ذلك يعود الى عدم خبرة الرجل لكونه اول مرة يتولى منصب مدير قسم ، بالإضافة الى كبر السن ، مشيرين الى أنه يتواجد في مأرب بمفرده منذ وصوله اليها عام 2018م ، ولا يوجد احد من اقاربه يتواجد في مأرب او منظم الى الشرعية.

 

وتكشف الشكوى جانباً من العبث الذي تمارسه جماعة الاخوان المتحكمة بالقرار في مأرب، عبر استقدامه عناصرها من خارج مأرب ومن خارج مناطق الشرعية وفرضهم في مناصب إدارية وأمنية رغم عدم امتلاكهم للمؤهلات والخبرات.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس