التحالف العربي يكرم محافظة شبوة ويؤكد على مواصلة الدعم والمساندة للمحافظة

الخميس 04 مايو 2023 - الساعة 08:30 مساءً
المصدر : الرصيف برس - شبوة

كرم اللواء الركن / سلطان بن عبدالله البقمي قائد قوة الدعم والاسناد لقوات التحالف العربي بالداخل اليمني ، محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية / عوض محمد بن الوزير مشيداً بجهوده وإدارته للمحافظة.

 

التكريم الذي جاء بحضور الفريق الركن / عزيز حمود بن صغير رئيس هيئة الأركان العامة ، قدم فيه البقمي لمحافظة شبوة سيف ذهبي اهداء من قيادة قوة الدعم والاسناد لقوات التحالف العربي.

 

معبراً عن ارتياحه لزيارة المحافظة والتطورات التي تشهدها المحافظة حاليًا في الجانب التنموي والجانب العسكري والأمني وعلى الانضباط والتنسيق بين الوحدات العسكرية والأمنية وقيادة ألوية دفاع شبوة تحت إشراف المحافظ بن الوزير رئيس اللجنة الأمنية.  

 

مؤكدًا حرص التحالف العربي على مواصلة الدعم والمساندة لمحافظة شبوة بشكل خاص والوطن بشكل عام في كافة المجالات حتى تتجاوز الظروف الصعبة التي تعيشها حاليًا.

 

وفي ذات السياق شهدته محافظة شبوة ، اليوم الخميس لقاء موسع ضم المحافظ عوض محمد ابن الوزير ورئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن، صغير حمود بن عزيز، ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف، وقائد قوات الدعم والاسناد للتحالف العربي بالداخل اليمني اللواء الركن سلطان البقمي، الوحدات والأجهزة العسكرة والأمنية في مركز محافظة شبوة.

 

اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية، أكد فيه المحافظ ابن الوزير بأن الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة تشهد تطوراً مضطرداً في كافة الجوانب بفضل التعاون التنسيق المستمر بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية التي تقوم بدورها المنشود في حفظ أمن واستقرار المحافظة والدفاع عنها.

 

وفي وقت سابق قام الفريق ركن صغير بن عزيز يرافقه محافظ شبوة ووكيل وزارة الداخلية وقائد قوات الدعم والاسناد للتحالف العربي في اليمن، قد تفقدوا عدد من الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية المرابطة في مركز المحافظة، واطلعوا على أوضاعها وجاهزيتها وأبرز متطلباتها من التجهيزات العملية .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس