وكيل محافظة تعز خالد عبدالجليل يلتقي المديرة القطرية لمنظمة مرسي كور

الاثنين 08 مايو 2023 - الساعة 06:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

التقى وكيل محافظة تعز للشوون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل اليوم المديرة القطرية لمنظمة مرسي كور ميشلي ميجي بارك لمناقشة التدخلات التنموية والمستدامة في المحافظة.

 

وفي مستهل اللقاء أشاد الوكيل خالد بالمشاريع الاغاثية والتدخلات التي نفذتها المنظمة والتي أسهمت في تخفيف حدة المعاناة وتوفير فرص عديدة مشيراً انه لابد أن تتركز المرحلة القادمة على تنسيق البرامج وفق الاستراتيجية التي اعدتها المحافظة المتضمنة الاحتياجات في المجالات التنموية والمستدامة مؤكداً على أهمية دعم شبكة المياه وتوفير معدات رفع النفايات والتي تضررت بشكل كبير جراء الحرب.

 

من جانبها أكدت المديرة القطرية أن تدخلات المنظمة والداعمين للفترة القادمة سوف تتركز في المجالات التنموية الي جانب  بعض التدخلات الاغاثية والانسانية معتبرة أن تعز هي المحافظة التي تمتلك استراتيجية شاملة للاحتياجات ويمكن العمل بتنسيق متكامل بعد نجاح المشاربع السابقة خاصة بعض مشاريع سبل المعيشية وخلق الفرص الاقتصادية.

 

كما استعرض مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل ماتضمنته الاستراتيجية والتي تهدف الى التغلب على الاضرار التي طالت البنية التحتية وتقديم خدمة يلمسها المواطن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس