مجدداً .. تعميم من الداخلية بالقبض على قادة بمليشيات الإخوان بتعز - وثيقة

الاربعاء 10 مايو 2023 - الساعة 09:27 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


جددت السلطات الأمنية بالحكومة الشرعية توجيهاتها بالقبض على قيادات بارزة بمليشيات الإخوان في تعز متهمون بقتل نجل قاضٍ ؛ ومنعهم من مغادرة البلاد. 

 

واصدرت وزارة الداخلية أمس الثلاثاء تعميماً بالبحث والتحري وضبط  سته متهمين بقتل نائف محمود الصبري ؛ نجل القاضي، محمود الصبري في شهر سبتمبر ٢٠٢٢م بمدينة تعز.

 

التعميم الصادر من الوزارة الى مدارء الأمن بالمحافظات المحررة والمنافذ والمطارات ؛ اشار الى انه يأتي بعد ان تلقت معلومات عن سفر المتهمين الى خارج الوطن موجه الى جميع الجهات والمحافظات المحررة بضبط المتهمين.

 

وتضمن التعميم اسماء 6 متهمين على رأسهم مستشار قائد محور تعز العميد / عبده فرحان الملقب بسالم و شوقي سعيد قاسم المخلافي ؛ شقيق القيادي الإخواني البارز حمود سعيد المخلافي.

 

وقيادات المليشيات الميدنية والمحسوبين على الوية المحور ومنهم عارف غالب سعد مرشد الخزرجي،  ومحمد عادل الاشبط ، وفراس محمد الحميدي ومحمد حمود التبة.

 

ويأتي هذا ؛ على خلفية تورط هذه القيادات في الجريمة التي هزت محافظة تعز واطلق، عليها مذبحة الثورة والتي كانت بسبب رفض القاضي محمود الصبري تعديل حكم دية الى الإعدام بما يخالف القانون. 

 

يذكر ان في تاريخ 20/9/2022 قامت عصابة مسلحة بالاعتداء على القاضي، محمود الصبري الى منزله الكائن بحي الثورة وقتل ابنه نائف محمود وجرح اخر وتم اختطاف بقية اولاده وتم كل ذالك باطقم وسلاح الدولة الذي، تستخدمه العصابات الخارجة عن القانون

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس