وكيل محافظة تعز يتفقد سير الأعمال الجارية بطريق تعز التربه ويزور طريق الصحى كربه

السبت 13 مايو 2023 - الساعة 04:25 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

زار  وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل اليوم سير ألاعمال والتجهيزات للأسفلت في مشروع إعادة تأهيل طريق تعز- التربة بالمقاطع الثلاثه بتكليف من محافظ المحافظة نبيل شمسان. 

 

وخلال الزيارة الميدانية اطلع الوكيل على الأعمال الجارية في المشروع وسير العمل فيها مؤكدا أهمية الاستمرار في الأعمال الاسفلتية بوتيرة عالية وفق المواصفات والمعايير  واستمع من المقاولين في المقاطع الثلاثه إلى المعوقات والمشاكل التي كانت تعيق عملهم سابقا وحثهم على مواصلة العمل وسرعة الرفع باي معوقات تواجههم على مستوى المديريات.

 

مؤكداً أن السلطة المحلية تعمل على إزالة كافة المعوقات  لاستمرار العمل ووجه وكيل المحافظة مدير مكتب الأشغال و مدراء المديريات بحل جميع المشاكل التي تعرقل عمل المشروع من قبل المواطنين على جوانب الطريق حيث يعتبر مشروع طريق تعز التربة شريان رئيسي للتنقل و المنفذ الرئيسي لمدينة تعز لنقل السلع والبضائع في ظل الحصار الذي تفرضه المليشيات الحوثية على المدينة منذ بداية الحرب. 

 

وخلال الزيارة أشار الوكيل خالد عبدالجليل الى أن محافظة تعز تشهد تنفيذ أعمال كبيره في شبكة الطرق الإستراتيجية والتي ستخفف المعاناة وتقلل تكاليف النقل  وتخدم أبناء المحافظة بعد معاناة طويلة  وحوادث استنزفت الأرواح وترتب عنها خسائر مادية كبيرة مؤكدا أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية والمتابعة الحثيثة لانجاز هذه الطرق الحيوية والإستراتيجية وتسهيل أية عوائق أمام الشركات المنفذة.    

 

إلى ذلك زار وكيل المحافظة طريق الصحى كربه والتي اصبحت جاهزه  مشيدا بالأعمال و الإنجاز  الكبير بأنشأ الجدران الساندة والصبيات والعبارات وأعمال الإسفلت المنفذة مؤكدا أن الطريق اصبحت جاهزة بحيث صدرت توجيهات بتحويل حركة العبور إليها وإغلاق طريق هيجة العبد لتنفيذ أعمال التأهيل وإصلاح طريق هيجة العبد بدعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

 

وشكر وكيل المحافظة خالد عبد الجليل جهود وزير الاشغال العامة المهندس سالم الحريزي ورئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين الماس ومتابعتهم المستمرة لمراحل العمل في طريق الصحى كربه وتعز - التربه.

 

مؤكداً استمرار متابعتهم وتوجهياتهم  بإنزال مناقصة المرحلة الثانية لطريق الصحى كربه وصولا الى مدينة التربة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس