كسر هجوم حوثي شمال الضالع

السبت 13 مايو 2023 - الساعة 06:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الضالع

تصدت وحدات من القوات المسلحة المرابطة في شمال الضالع لمحاولة هجومية حاولت شنها المليشيات الحوثية الإرهابية باتجاه مواقعها شمال غرب منطقة حجر بمحافظة الضالع.

 

وأفادت مصادر في كتائب الشهيد العشوي إن المليشيات الحوثية حاولت شن هجوم باتجاه مواقعها المتقدمة في قطاع الثوخب شمال شرقي مديرية الحشاء مستخدمة قذائف الآر بي جي والأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة إلا أنها سرعان ما انكسرت وعادت أدراجها خائبة في مواجهة استمرت نحو نصف ساعة.

 

في السياق أكدت مصادر في اللواء الخامس مقاومة إن وحدات القوات الجنوبية المرابطة هناك تمكنت من إيقاع العناصر الميليشياوية المهاجمة وسط تطويق ناري مباشر داخل خط النار وهو الأمر الذي دفعهم للانسحاب العشوائي السريع بعد سقوط ضحايا بين أوساطهم، إلى جانب قصفا آخر استهدف مواقع تمركزهم الخلفية وحقق اصابات دقيقة.

 

وتأتي هذه التطورات وسط استمرار المليشيات الحوثية بانشطتها التصعيدية في مختلف نقاط المواجهة شمال الضالع، حيث تقوم بشكل يومي باستخدام قذائف الهاون والطيران المسير لقصف مواقع متفرقة عسكرية منها ومدنية، إضافة إلى محاولات مستمرة لتنفيذ عمليات قنص بصورة مكثفة خصوصا خلال الفترة الأخيرة، لكنها تتلقى ردا قاسيا في كل مرة يخرص نيران اسلحتها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس