الانتقالي : لن نتخلى عن الشمال ومستعدين لدعم ابناءه لمواجهة الحوثي

الاحد 14 مايو 2023 - الساعة 06:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - سيئون

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي- نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء فرج البحسني استعداد الجنوبيين لدعم مقاومة أبناء المناطق الشمالية في مواجهة مليشيات الحوثي.

 

وقال اللواء البحسني، في تصريحات صحافية بعد ساعات من وصوله إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بإن "أبناء الجنوب لن يتخلّوا عن إخوانهم في المناطق الشمالية الذين قاوموا الميليشيا، بل سيدعمونهم في سبيل التخلص من ميليشيا الحوثي".

 

وأضاف : "سنخوض أي معركة مصير مع أبناء الشمال للتحرر من ميليشيات الحوثي، ولن نضع أيدينا في أيادي ميليشيات الحوثي بأي حال من الأحوال .. وإذا كان هناك تسوية سريعة فلا يمكن أن نتوحد مع ميليشيا الحوثي"، مضيفا "حتى أبناء شمال اليمن يرفضون التوحد مع هذا الميليشيات الإرهابية".

 

مؤكداً على أهمية الحل العادل للوضع في اليمن، والذي سينهي أي مبررات لأي إشكاليات في المستقبل، مشددا على أهمية التفاف أبناء جنوب اليمن حول بعضهم البعض عبر التضامن الواسع لمواجهة خطر ميليشيا الحوثي.

 

واعتبر اللواء البحسني تعيينه نائبا لرئيس المجلس الانتقالي "مهمة سياسية جديدة"، مشيرا إلى أن القيادة الجنوبية والقوى السياسية في جنوب اليمن تستعد لعمل مداولات في حضرموت في ظل الاستحقاقات السياسية المقبلة.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس