الرئيس العليمي واعضاء المجلس الرئاسي يجتمعون بالامير خالد بن سلمان

الثلاثاء 23 مايو 2023 - الساعة 03:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الرياض

التقى رئيس مجلس الرئاسي رشاد العليمي في الرياض بوزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان الذي نقل له تهاني القيادة السعودية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة اليمنية.

 

وافادت وكالة الانباء سبأ الحكومية ان الجانبين ناقشا بحضور اعضاء المجلس الرئاسي العلاقات الثنائية بين البلدين، ومستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية، وسبل دعم الاصلاحات الاقتصادية والخدمية، والجهود الرامية لتجديد الهدنة واحياء العملية السياسية المتعثرة في البلاد.

 

وثمن الرئيس العليمي واعضاء المجلس عاليا مواقف السعودية الى جانب بلاده، بما في ذلك مبادراتها وجهودها المستمرة لإنهاء الحرب واحلال السلام، وتدخلاتها الانسانية السخية في مختلف المجالات.

 

كما اشاد الرئيس العليمي بالدور السعودي الرائد لتعزيز العمل العربي المشترك، وتوحيد الكلمة، وحماية وتماسك المنظومة العربية، ومؤسساتها الوطنية.

 

منوها بنجاح "قمة جدة" العربية، وما تمخض عنها من قرارات ايجابية دعما للشعب اليمني، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء الانقلاب.

 

من جانبه أكد وزير الدفاع السعودي استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي في كافة المجالات، اضافة إلى دعم جهود المبعوث الأممي للتوصل إلى حل سياسي شامل ومستدام، يحقق السلام والنماء لليمن

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس