معين عبدالملك يوضح حقيقة إبلاغه الأمم المتحدة بأن عدن "غير آمنة"

الثلاثاء 06 يونيو 2023 - الساعة 09:18 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

نفى مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء صحة الاتهامات الموجهة الى رئيس الوزراء معين عبدالملك واتهامه بالتصريح بأن العاصمة عدن بيئة غير آمنة.

 

ووصف المصدر في تصريح نشرته وكالة "سبأ" هذا الحديث بأنه "فبركات ملفقة وعارية عن الصحة" ، وقال بأن مصدرها "مطابخ مشبوهة تتماهى مع خطاب المليشيا الارهابية وتخدم غاياتها".

 

مضيفاً بان "هذه المطابخ المشبوهة دأبت على مدار سنوات على استخدام الكذب والتلفيق والافتراء في تأزيم المشهد السياسي وارباك الرأي العام للشعب في المناطق المحررة وحرف الانتباه عن القضايا الجوهرية والخصوم الحقيقيين للدولة والشعب والحرية" ، حد قوله.

 

واعتبر المصدر بان هذه الشائعات لا تستهدف شخص رئيس الوزراء ، بل أنها تهدف الى "إظهار المحافظات المحررة في مواجهة بعضها البعض ، واثارة نزعات زائفة تغذي لغة الكراهية بين ابناء الشعب ..ومحاولة تعبئة البسطاء على المنظمات الدولية وانشطتها في المحافظات المحررة".

 

وكان نشطاء ومواقع إخبارية جنوبية قد قالت بأن رئيس الوزراء معين عبدالملك ابلغ الأمم المتحدة بأن مدينة عدن لن تكون (بيئة ملائمة) وآمنة لتنفيذ تطبيق خطة تعمل عليها منظمات أممية ودولية لتحويل الاعتماد على المساعدات إلى التنمية المستدامة ، وقالت بأن معين قام بترشيح مدينة تعز بدلاً عن عدن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس