اللواء الثاني عمالقة يحذر من تحركات حوثية لقطع خط التربة - هيجة العبد

الجمعه 09 يونيو 2023 - الساعة 09:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

حذرت قيادة اللواء الثاني عمالقة جنوبية من وجود تحركات لمليشيات الحوثي لقطع خط التربة - هيجة العبد الشريان الوحيد لمدينة تعز.

 

جاء ذلك في تصريح ادلى به المتحدث الرسمي للواء الثاني عمالقة جنوبية ابو الخطاب اسعد اليوسفي ، حول مستجدات الحملة الأمنية في طورالباحة والتي يقودها قائد اللواء العميد / حمدي شكري.

 

حيث كشف الناطق باسم اللواء الثاني عمالقة بأن الاحداث الاخيرة التي استجدت بالمديرية خلال اليومين الماضين تقف خلفها قيادات حوثية عبر خلاياهم .

 

وقال اليوسفي بان عملية الاختطاف التي تعرض لها الشيخ صدام البوكري احد قيادات الحملة الأمنية يقف خلفها جهات وخلايا يغذيها الحوثي لافشال الحملة بالمديرية.

 

مشيراً الى أن عملية الاختطاف تتزامن مع استحدث مواقع جديدة للحوثي بالشق في الجبال بالمعدات الثقيلة في منطقة الاحكوم لقطع خط التربه ( هيجة العبد)”.

 

مضيفا : لازالت هنآك خلايا نائمة تقوم بإقلاق السكينة في المديرية وما فعلوه يوم امس بتفجير قنبلة مؤقتة في المديرية دون ان تسبب اي اضرار ولكن نحن لهم بالمرصاد ولن يفلتوا من ايدينا.

 

داعياً كل مشائخ القبائل والإعيان بضبط ابناءهم قبليتهم ، وعدم السماح لهم بالانجرار وراء مشروع الحوثي قبل ان نضرب بيد من حديد ، حسب قوله .

 

تأتي هذه الاحداث وتتسارع بعد ان تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من العمالقة الجنوبية بقيادة العميد حمدي شكري من تامين مديرية طورالباحة واعادة الامن فيها بعد ان قاد حملة امنية قبض خلالها على العديد من المطلوبين امنيا ومنع حمل السلاح بالمديرية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس