خلال تدشين المراكز الصيفية في الحديدة.. الزحزوح: العام القادم عام التعليم

السبت 10 يونيو 2023 - الساعة 05:59 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الحديدة

أعلن العميد عبدالجبار الزحزوح، النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة بالساحل الغربي، أن العام القادم هو عام التعليم في المديريات والمناطق المحررة بمحافظة الحديدة والساحل الغربي بشكل عام..

 

 وأشار العميد الزحزوح إلى اهتمام كبير بهذا الخصوص يوليه العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وكذلك قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الدكتور حسن طاهر.

 

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل تدشين المخيمات والمراكز الصيفية، الذي أُقيم، صباح اليوم السبت، بمجمع 22 مايو التربوي بمدينة الخوخة، العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة.

 

 ونقل الزحزوح، في مستهل كلمته، تحايا العميد طارق صالح لجيل النشء والشباب المشاركين في المخيمات والمراكز الصيفية، وعبرهم إلى كل شباب تهامة، متمنيًا لهم الاستفادة القصوى من الأنشطة في المراكز الصيفية.

 

وأكد الزحزوح أهمية المخيمات والمراكز الصيفية الوطنية، بما تحتويه من برامج وأنشطة لتنمية مهاراتهم وملء الفراغ في العطلة الصيفية، لافتًا إلى الفارق الكبير بين المراكز الوطنية ومراكز مليشيا الحوثي الطائفية.

 

وانطلاق فعاليات المخيمات والمراكز الصيفية بمحافظة الحديدة والساحل برعاية ودعم العميد طارق صالح عضو المجلس الرئاسي وقائد المقاومة والذي دشن في مديرية المخا، اول فعاليات المخيمات والمراكز الصيفية للطلاب والطالبات وإشراف وتنفيذ السلطة المحلية.

 

والذي شهد إقبالا كبيرا من قبل الطلاب والطالبات الذين يستفيدون من برامج تثقيفية وترفيهية ورياضية تهدف إلى تنمية مهاراتهم وزرع القيم الوطنية والدينية في نفوسهم.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس