المحرمي يفتح النار على معين عبدالملك : كثير الكلام قليل الإنتاج ويعمل بلا حس وطني

الاثنين 12 يونيو 2023 - الساعة 05:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

شن عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبوزرعة المحرمي، هجوماً عنيفاً ضد رئيس الحكومة معين عبدالملك، مؤكداً أنه يعمل بدون حس وطني، وكثير الكلام قليل الإنتاج.

 

جاء ذلك رداً على سؤال قدمته له العديد من وسائل الإعلام حول رأيه برئيس الحكومة، حسبما نشر مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية اصيل السقلدي.

 

وقال المحرمي "بالنسبة لرئيس الحكومة الدكتور معين عبد الملك لو كان جادا في تنفيذ ما يطلب منه لكان الوضع أفضل بكثير، هناك أشياء ممكن القيام بها ومتاحة ولم يقم بها وكأنه ليس مسؤولا عن الأوضاع ولا نشعر أنه يريد أن يحقق أي إنجاز ولو على مستوى الأشياء الممكنة المطلوبة منه".

 

وأضاف : "فمعين عبدالملك ومن حوله هم الذين طالبوا باسقاط النظام في 2011  في الساحات، فلا يمكن من كان دأبه إسقاط وتخريب النظام أن يعمل على إصلاح النظام أو أن يقدم أقل الخدمات للشعب ويحارب الفساد... إلا من رحم الله وهم قليل جداً".

 

وأكد أن هناك حقائق كثيرة تدين الدكتور معين على إخلاله بالوظيفة العامة وتفريطه في كثير من الأمور وتأخير الكثير من الإصلاحات وعدم العمل على ترشيد المال العام ومراعاة وضع الشعب.

 

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع مطالبات واسعة لإقالة معين عبدالملك جراء استمرار فشل الحكومة في ملف الخدمات والاقتصاد والحفاظ على استقرار العملة المحلية بالمناطق المحررة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس