معين يرد على "المحرمي" : المسؤولية مشتركة بين الحكومة والمجلس الرئاسي ولا يجب التنصل عنها

الاثنين 12 يونيو 2023 - الساعة 08:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أكد رئيس الحكومة معين عبدالملك على وجود مسؤولية مشتركة بين الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في ظل هذه الأوضاع الصعبة ، في رد غير مباشر على الهجوم الحاد ضده من قبل عضو المجلس ابوزرعه المحرمي.

 

وشن المحرمي، هجوماً عنيفاً ضد معين عبدالملك، مؤكداً أنه يعمل بدون حس وطني، وبأنه كثير الكلام قليل الإنتاج ، مؤكداً على وجود حقائق كثيرة تدينه على إخلاله بالوظيفة العامة وتأخير الكثير من الإصلاحات وعدم العمل على ترشيد المال العام ومراعاة وضع الشعب.

 

>> للمزيد : المحرمي يفتح النار على معين عبدالملك : كثير الكلام قليل الإنتاج ويعمل بلا حس وطني

 

 

هذا الهجوم رد عليه معين بشكل غير مباشر من خلال الاجتماع الاستثنائي للحكومة والذي عقده اليوم الأثنين ، لاتخاذ عدد من الإجراءات الإضافية للتعامل مع التحديات والصعوبات القائمة في الجوانب الاقتصادية والخدمية، بحسب ما نشرته وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وبحسب الخبر المنشور في الوكالة ، لفت مجلس الوزراء في الاجتماع على "المسؤولية المشتركة بين الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في ظل هذه الأوضاع الصعبة، والتفهم الكامل لما يعانيه المواطنين جراء هذه الأوضاع والعمل بكل الوسائل والامكانيات لحلها".

 

كما لفت مجلس الوزراء "الى ان المسالة ليست مجرد رمي المسؤولية فقط على الحكومة للتنصل عن الواجبات المفترض على الجميع القيام بها، خاصة مع المعرفة الكاملة للوضع الذي تعيشه المالية العامة للدولة" ، في إشارة واضحة الى تصريحات المحرمي.

 

وشدد اجتماع الحكومة على ان "انقاذ البلاد مناط بتوحد الصف والجهود وتجاوز الاهداف الخاصة في سبيل المصلحة الوطنية الجامعة ، وان كل خيار اخر لن يحل الأوضاع بقدر ما يزيد من تعقيدها".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس