الطلاب المبتعثين في الهند يوجهون مناشدة عاجلة لرئيس وأعضاء المجلس الرئاسي

الاربعاء 14 يونيو 2023 - الساعة 05:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

تواصلاً للوقفات الاحتجاجية التي ينفذها الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الخارج  والتي تدعو الجهات المختصة في رئاسة الجمهورية والحكومة اليمنية بإيجاد حلٍ شامل لكافة المشاكل التي تواجه الطلاب الموفدين للدراسة في الخارج والمتمثلة بصرف باقي مستحقاتهم المالية المتعثرة لعام ونصف وغيرها العديد من المطالب الحقوقية للطلاب في الخارج.

 

حيث نظم طلاب يمنيين، الثلاثاء 13 يونيو 2023م وقفات احتجاجية في الهند، رفع خلالها الطلاب مناشدة عاجلة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس إلى معالجة كافة القضايا الطلابية المتعثرة ورفع المعاناة عن كاهلهم، بعد العديد من المناشدات والوقفات الاحتجاجية طيلة السنوات السابقة والتي لم تولي الحكومة أي اهتمام بها.

 

وأشار الطلاب في بيانهم إلى المعاناة الشديدة التي يواجهونها والظروف الصعبة التي لا تخفى على أحد بسبب عدم انتظام صرف المستحقات المالية في وقتها..

 

داعيين المجلس لتدخل العاجل والتوجيه السريع بصرف باقي الأرباع المتأخرة واعتماد استمراريات موفدي الجامعات وإيجاد حل شامل لكافة القضايا الطلابية.

 

كما دعو زملائهم المبتعثين من الطلاب في مختلف الدول إلى تنظيم وقفات احتجاجية موازية بشكل مستمر وإيصالها للجهات المختصة والرأي العام بسرعة صرف كامل المستحقات المالية المتأخرة لعام ونصف.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس