السلطة المحلية بعدن تعلن امتثالها لتوجيهات "الرئاسي" بعد إلزامه الحكومة بتوفير وقود الكهرباء

الثلاثاء 20 يونيو 2023 - الساعة 05:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية في العاصمة عدن، بأن قيادة السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة تابعت باهتمام بالغ الاجتماع الذي عقده مجلس القيادة الرئاسي الإثنين، وما تمخض عنه من قرارات، وتوجيهات لحلحلة الأوضاع الخدمية في العاصمة عدن والمحافظات المحررة.

 

وأشار المصدر إلى أن قيادة السلطة المحلية عبرت ارتياحها للتعاطي الإيجابي والسريع من قبل مجلس القيادة الرئاسي مع المطالب التي تقدمت بها فيما يخص حل مشكلة قطاع الكهرباء، من خلال التوجيه المباشر للحكومة بتوفير المشتقات النفطية للمنظومة الكهربائية.

 

مشيراً في المقابل إلى أن السلطة المحلية أكدت امتثالها الكامل للتوجيهات الصادرة عن الاجتماع والبدء بتوريد الإيرادات إلى البنك المركزي، لضمان سير الإجراءات، وتخفيف المعاناة الإنسانية عن المواطنين.

 

وكان مجلس القيادة الرئاسي قد وجه باجتماعه الحكومة باستمرار توفير المشتقات النفطية للمنظومة الكهربائية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وبما يخفف المعاناة الانسانية عن المواطنين، وتفعيل الاليات القانونية للقيام بمهامها وفقا للدستور، والقانون، وتوجيه وزير الدولة محافظ محافظة عدن بسرعة توريد العائدات المركزية الى البنك المركزي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس