اللجنة الأمنية بتعز تناقش الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة

الخميس 22 يونيو 2023 - الساعة 06:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز


ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز برئاسة المحافظ نبيل شمسان  وبحضور اللواء الركن يوسف الشراجي نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اليوم مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة. 

 

وفي مستهل الإجتماع أشاد المحافظ شمسان بالجاهزية القتالية لابطال الجيش الوطني والأجهزة الأمنية مؤكدا أن الجميع يدرك مراوغة المليشيات ومخططاتها بعيدا عن طريق السلام والجهود الدولية والأممية المبذولة للوصول الى سلام شام..

 

معتبرا أن المليشيات ترواغ منذ سنوات والجميع يدرك استمرارها بالاعتداءات والجرائم اليومية و تعنتها ورفضها فتح طرقات المحافظة والدفع بحشود  مسلحة للتصعيد بشكل مستمر .

 

مضيفا أن حشود المليشيات واستعراضاتها انكسرت على أسوار المحافظة وشجاعة وصلابة أبنائها في الحاق الهزائم المخزية بهذه المليشيات منذ 8 أعوام ولايمكن الا أن نكون صفا واحدا للدفاع عن هذه المحافظة .

 

من جانبه تطرق نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء الركن يوسف الشراجي الى نضالات وتضحيات أبطال الجيش الوطني وكل اليمنيين لمواجهة هذه المليشيات مؤكدا أهمية التلاحم والوقوف صفا واحد لدعم الجيش الوطني والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لكل المؤمرات وأن الاستفزازات التي تقوم بها المليشيات تهدف لرفع معنويات عناصرها المنكسرة مؤكدا إهتمام وزارة الدفاع ودعمها للجيش الوطني في تعز وكل المحافظات.

 

كما استعرض القائم بأعمال قائد محور تعز العسكري العميد الركن عبد العزيز المجيدي الأوضاع العسكرية في الجبهات واستمرار برامج التدريب والتأهيل النوعية لافراد الجيش الوطني منوها الى استمرار الاستهداف للمواقع من قبل المليشيات والقصف والقنص وزراعة الالغام وإطلاق المسيرات وأن أبطال الجيش الوطني لها بالمرصاد.

 

من جهته استعرض نائب مدير الشرطة العقيد أنيس الشميري تقريرا مفصلا عن الأوضاع الأمنية والمؤشرات التي تحققت في مجال ضبط الجريمة والمجرمين وجهود تعزيز الأمن والاستقرار .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس