مليشيا الحوثي تقيم مناورة لمليشياتها في الجوف وتهدد دول التحالف بضرب عواصمها

الاثنين 26 يونيو 2023 - الساعة 09:53 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

كشفت مليشيا الحوثي الإرهابية اليوم الاثنين عن مناورة لمليشيات اقامتها في محافظة الجوف ، متوعدة دول التحالف بضرب عواصمها.

 

المناورة التي حملت اسم "وإن عدتم عدنا" ، تضمنت محاكاة لهجوم افتراضي على جبهات عسكرية لما تصفه بالعدو ، باستخدام أسلحة ثقيلة ومتوسطة وباستخدام الطيران الحربي والمُسير.

 

وقال وزير دفاع جماعة الحوثي المدعو محمد ناصر العاطفي بأن المناورة تجسد مدى جهوزية مليشيات الحوثي وتعكس مستواها المتطور ، وأنها مصداقا لتحذيرات قائد الجماعة "للعدو بالرحيل قبل أن يخرج مجبرًا".

 

العاطفي هاجم دول التحالف العربي ، وقال بان جماعة لا تقبل ما اسمتها "بسياسات المرواغة والأكاذيب" ، مضيفاً بان ذلك " يجب أن يكون مفهومًا لعاصمتي العدوان الرياض وأبو ظبي ومن خلفهما واشنطن ولندن وباريس والكيان الصهيوني الزائل".

 

مشيراً الى أن التطور المستمر "الصناعات العسكرية" لجماعته كفلت لها "أن تضع حسابات استراتيجية جديدة أبعد وأخطر مما يضعه العدوان في حساباته ومن لفّ لفيفهم" ، حسب قوله.

 

وحذر وزير دفاع الحوثي التحالف بالقول "في بنك أهدافنا وضعنا تصورات بعيدة ومؤثرة ستجعل عواصم العدوان تشكو وتصرخ" ، داعياً دول التحالف الى اغتنام ما اسماها بالفرصة التي منحها لكم زعيم الجماعة ، مضيفاً :عودوا إلى صوابكم قبل أن تتضاعف أثمان مواقفكم المتذبذبة فإنّا لكم من الناصحين.

 

يأتي هذا بعد أيام فقط من إقامة جماعة الحوثي لعرض عسكري لأعداد كبيرة من مليشياتها في مدينة إب ، بحضور قيادات الجماعة وعلى رأسهم رئيس مجلسها السياسي مهدي المشاط.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس