قتلى وجرحى بينهم أطفال في هجمات حوثية ضد المدنيين بعدد من المحافظات

الاربعاء 05 يوليو 2023 - الساعة 09:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

صعدت مليشيات الحوثي الإرهابية من هجماتها ضد المدنيين خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من المحافظات مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم أطفال.

 

وأفادت مصادر محلية باستشهاد وجرح عدد من المدنيين، مساء اليوم الأربعاء، جراء هجوم إرهابي شنته مليشيات الحوثي الموالية لإيران، شمال محافظة لحج.

 

وافادت المصادر محلية بأن قصف حوثي بطيران مسير استهدف تجمع للمدنيين في منطقة الشريجة والمحاذية لمنطقة كرش شمال المحافظة ، واسفر الهجوم الحوثي الإرهابي عن استشهاد 2 من المدنيين، وجرح 4آخرين.

 

وفي منطقة مريس، على الجهة الشمالية لمحافظة الضالع، أفادت مصادر محلية بإصابة طفلة، برصاص قناص تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وقالت المصادر بان فاطمة صلاح أحمد (10 سنوات)، أصيبت في رجلها اليمنى، برصاص قناص تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية، في منطقة مريس نقلت على أثره إلى أحد مشافي المحافظة لتلقي العلاج.

 

وامس الثلاثاء ارتكبت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا، جريمة بحق مجموعة من الأطفال بقصف مدفعي مباشر في مديرية حيس جنوب الحديدة.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن المليشيا استهدفت بقذائف الهاون قرى أهلة بالسكان في وادي نخلة بمديرية حيس، ما أسفر عن إصابة خمسة أطفال أثناء رعيهم الأغنام.

 

وتم نقل المصابين لتلقي العلاج في مستشفى الخوخة الميداني وهم: سالم إبراهيم محمود الشرعبي (8 سنوات) ضيف الله محمد الشرعبي (8 سنوات) فهد عبداللطيف الشرعبي (13 عامًا) عيسى مرشد حميد الشرعبي (10 سنوات) نصر عبده محمد الشرعبي (10 سنوات)، بحسب المصادر.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس