وزير الإدارة المحلية يناقش مستوى تنفيذ المشاريع التنموية للشركاء المحليين

الاربعاء 12 يوليو 2023 - الساعة 09:33 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع ممثلي منظمة صناع النهضة مستوى التنفيذ للمشاريع والبرامج التنموية التي تعمل عليها المنظمة  والتابعة لمشروع تعزيز المرونة المؤسسية والإقتصادية في اليمن والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP والممول عبر الإتحاد الأوروبي بالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية. والخاص بتأهيل وتدريب قيادية وكوادر السلطات المحلية في المحافظات المستهدفة والمديريات التابعة لها.

 

وأكد الوزير الأغبري على اهمية التقييم الدوري والمتابعة المستمرة لمدى الفائدة من المشاريع المنفذة وخاصة في المكون  الإقتصادي للمشروع ووقوف الجميع لتقييم الخطط والبرامج والتوظيف الامثل لتنفيذ المشاريع التنموية الملامسة لإحتياجات المجتمع المحلي. 

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيلي الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مَشْبح والوحدات الإدارية معين محمود ومدير عام تنمية المرأة الأخت فاطمة صيفان، جرى مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بإعداد الخطة الاستراتيجية للمرأة بشكلها النهائي، والتنسيق المشترك فيما بين الجهات، وإعداد التقارير الإدارية والفنية، والعمل على تحديث المسوحات والبيانات الخاصة لتنفيذ المشاريع والبرامج التنموية للسلطات المحلية. 

 

بدورهم أوضحوا ممثلي صناع النهضة بالخطوات والبرامج التي تم تنفيذها بعدد من المحافظات المستهدفة معربين  عن شكرهم وتقديرهم للدور الهام والبارز والتعاون والتنسيق  الذي تبذله قيادة وزارة الإدارة المحلية لتنفيذ ونجاح المشروع.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس