طالبت برحيل المحافظ .. وقفة احتحاجية نددت بتردي الخدمات وعجز السلطة المحلية في أبين

الاحد 16 يوليو 2023 - الساعة 09:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

نفذ العشرات من المواطنين والناشطين في محافظة أبين، صباح اليوم الأحد ،  وقفة احتجاجية امام مبنى المجمع الحكومي بمدينة زنجبار، نددت بتردي الخدمات بالمحافظة.

 

وطالب المحتجين برحيل محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بعد عجزة في تلبية احتياجات المحافظة من الخدمات الاساسية

 

 تاتي الوقفة الاحتجاجية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها المحافظة من تردي للخدمات وارتفاع اسعار السلع الغذائية و الانهيار المتسارع للعملة المحلية .

 

كما رفع المحتجون لافتات كتب عليها يرحل المحافظ،  يرحل االفاسدين و الظالمين ويسقط العملاء و مطالبات  بوضع معالجات عاجلة لانهيار العملة وتوفير الخدمات و تحسين خدمة التيار الكهربائي ، وايقاف الفساد .

 

وتوعد المشاركون بالتصعيد والاحتجاجات خلال الأيام القادمة ان لم تستجيب الحكومة والمجلس الرئاسي لمطالبهم وتضع حلول بتحسين الخدمات والأزمة الاقتصادية التي يشهدها البلد.

 

وتعيش المدينة حال من الغضب والاحتقان جراء انهيار الأوضاع المعيشية وتوسع رقعة الجبايات  المنتشرة على طول طرف المحافظة والذي بدورها  انعكست على حياة ابناء المحافظة التي ارتفعت فيها الاسعار بشكل مخيف ما ينذر ببدء شرارة ثورة جياع في ظل استمرار تراجع قيمة الريال إلى مستويات قياسية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس