وثيقة تفضح مزاعم أمن تعز حول إطلاق سراح مختطفين من أبناء يافع

الاحد 16 يوليو 2023 - الساعة 10:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

كشفت وثيقة نشرها إعلام جماعة الإخوان ، كذب المزاعم التي أدلى بها الأمن في تعز حول إطلاق سراح مختطفين من أبناء يافع تم اختطافهم من قبل مليشيات المدعو امجد خالد في التربة جنوبي المحافظة.

 

وزعمت إدارة الأمن في بيان لها بأنها تمكنت امس السبت من تحرير خمسة مختطفين من أبناء يافع كانوا محتجزين لدى لواء النقل الذي يقوده الإرهابي امجد خالد في مدينة التربة ، تم اختطافهم قبل اكثر من أسبوعين.

 

مضيفة بأنها التقت يوم الجمعة الماضية بالمدعو أمجد خالد واتفقت معه على تسليم المختطفين و"معاقبة مرتكبي جريمة الاختطاف" ، وانها قامت بتسليم المختطفين إلى ذويهم ووجاهات محافظة لحج ومديرية يافع.

 

الا أن الوثيقة التي نشرها إعلام الإخوان يكذب هذه المزاعم ، حيث تشير الى وجود اتفاق بين قيادة محور تعز وما يسمى بطور الباحة المواليان للإخوان مع قيادة لواء النقل ، على تسليم المختطفين من أبناء يافع مقابل تشكيل لجنة من قيادات عسكرية ومشائخ ووجهات لمتابعة ملف "المحتجزين في سجن معسكر اللواء الخامس بمحافظة لحج".

 

الوثيقة تفضح كذب المزاعم التي تحدثت عنها إدارة الأمن بتعز بانها اتفقت مع المدعو أمجد خالد على " تسليم المختطفين ومعاقبة مرتكبي جريمة الاختطاف" ، فالوثيقة تشير صراحة الى وصفهم بالمحتجزين وليس بالمختطفين ، وغياب أي حديث عن "معاقبة مرتكبي جريمة الاختطاف" ، كما زعمت إدارة الأمن.

 

كما ان الوثيقة تكشف بوضوح أن هدف مليشيات الإرهابي امجد خالد من اختطاف أبناء يافع ، كانت محاولة مقايضتهم بعناصر تابعة لها محتجزة في سجون اللواء الخامس التابع للمجلس الانتقالي في محافظة لحج.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس