الرئيس العليمي يلتقي برئاسة هيئة التشاور والمصالحة

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة 08:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


جتمع رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي اليوم الثلاثاء، برئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري، الذين اطلعوه على عمل الهيئة خلال الفترة الماضية، وخططها المستقبلية على الصعيدين المحلي، والاتصالات الثنائية والمشاركات الخارجية.

 

ووضع الرئيس العليمي، رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، امام تطورات الاوضاع المحلية، بما في ذلك الاجراءات المنسقة مع مختلف المكونات لتعزيز التوافقات السياسية المناهضة للحوثيين  والمحافظة على الاستقرار الاقتصادي، والمالي، وطمأنهم في هذا السياق باستمرار وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية في مختلف المجالات.

 

واشاد الرئيس بجهود هيئة التشاور، ودورها المساند للمجلس، مؤكدا الحرص على تعزيز حضورها الفاعل في تقريب وجهات النظر، وتجسير الثقة بين كافة المكونات الوطنية.

 

وخلال الاجتماع قدم رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة، رؤية الهيئة المستقبلية بموجب اعلان نقل السلطة والمرجعيات ذات الصلة، وتأكيد التزامها بمساندة ودعم جهود مجلس القيادة الرئاسي لمواجهة كافة التحديات الراهنة، والمضي قدما في تهيئة الظروف المناسبة لاستكمال استحقاقات المرحلة الانتقالية، وتحقيق المصالحة الشاملة، وحشد قدرات مختلف المكونات حول هدف استعادة مؤسسات الدولة، واستعادة السلام والامن والاستقرار والتنمية في البلاد.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس