رئيس الوزراء : يؤكد لمديرة الغذاء العالمي بإحالة منفذي اغتيال الموظف الأممي للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل

السبت 22 يوليو 2023 - الساعة 06:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

جدد رئيس الوزراء معين عبدالملك التزام الحكومة تأمين الأعمال الإنسانية وتمكين المنظمات الإغاثية من القيام بعملها وتيسير وصول المساعدات الى مستحقيها.

 

وأكد رئيس الوزراء تمكن سلطات الأمن من القبض على منفذي عملية اغتيال موظف أممي في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز امس الجمعة.

 

كما تعهد رئيس الوزراء عبدالملك خلال اتصال هاتفي بالمديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة سيندي ماكين، بإحالة الجناة للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل والرادع جراء ما اقترفوه من جريمة إرهابية، حد تعبيره.

 

وبحسب وكالة الانباء الحكومية "سبأ"، قدم رئيس الحكومة بإسمه ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، خالص العزاء وصادق المواساة، إلى برنامج الغذاء العالمي واسرة الفقيد، في هذا المصاب الذي قال انه "أدمى مقتله قلوب جميع اليمنيين".

 

مجدداً ثقته ان العمل الإنساني والإغاثي لن يتأثر بهذا الحادث المستنكر والوحشي.

 

وقال ان اليمنيين أحوج ما يكون في الفترة العصيبة التي يعيشونها لكل جهد لتخفيف معاناتهم، وعدم اعطاء الفرصة للمجرمين ممن اقدموا على فعلتهم الشنيعة لتحقيق مآربهم واهدافهم من وراء عمليتهم الغادرة. 

 

بدورها قالت المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي، ان هذا العمل الإرهابي غير مقبول، مؤكدة ان هذا الحادث الإرهابي لن يؤثر على اعمال وانشطة البرنامج في اليمن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس