أبين .. استشهاد قائد كتيبة وآخرين بعبوة ناسفة في مودية

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة 04:54 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

استشهد قائد كتيبة بالقوات الجنوبية ومرافقيه بانفجار عبوة ناسفة زرعتها القاعدة شرق مديرية مودية في محافظة أبين.

 

وأفادت مصادر ميدانية باستشهاد قائد الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم واسناد النقيب صدام السعدي واثنين من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة استهدف السيارة العسكرية التي كانوا يستقلونها في منطقة البقيرة بوادي عومران، شرق مديرية مودية.

 

وأضافت المصادر إن من بين الشهداء الشخصية المحلية البارزة في مودية، عارف ناصر مكنى، رئيس مركز البقيرة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والجندي غسان القديمي. في حين أصيب جندي آخر بالحادثة.

 

إلى ذلك نعى قائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد نبيل المشوشي، قائد الكتيبة الاولى باللواء النقيب صدام حسين السعدي واثنين من مرافقيه الشخصيين الذين استشهدوا عقب هجوم إرهابي استهدف طقما عسكريا كانوا يستقلونه بوادي عومران شرق مديرية مودية بمحافظة أبين. 

 

معبراً عن الخسارة الكبيرة باستشهاد واحد من اشجع وانبل ضباط اللواء الثالث في عملية جبانة تعودت ودأبت عليها تلك العناصر الارهابية.

 

مؤكداً بإن هذا العمل الغادر والجبان لن يثني قوات اللواء الثالث والقوات الجنوبية عن تأدية واجبهم الوطني في المضي قدما إلى جانب قوات سهام الشرق في محاربة تلك الجماعات الإرهابية حتى يتم تطهير محافظة ابين من شرور تلك العصابات والقضاء عليها واستئصال شأفتها من المنطقة.

 

يذكر  بأن قوات اللواء الثالث دعم واسناد، أحد الألوية العسكرية المشاركة في الحرب ضد الإرهاب بمحافظة أبين، ضمن عملية "سهام الشرق" التي تقودها القوات الجنوبية منذ أغسطس العام 2022.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس