الانتقالي يطالب بإقالة الحكومة ويستنكر حالة الاغتراب لقيادات "الرئاسي"

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة 07:05 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

طالب المجلس الانتقالي الجنوبي بضرورة إقالة الحكومة مستنكراً ما اسماها حالة الاغتراب للقيادات في مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

 

جاء ذلك في اجتماع الذي عقدته الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية التابعة للمجلس اليوم الخميس، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية.

 

وفي الاجتماع، وقفت الهيئة الإدارية أمام جُملة من القضايا، أهمها مستجدات الأوضاع على مختلف الصُعد وبدرجة رئيسية أمام تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية للشعب التي تسببت فيها حكومة معين، من خلال عدم القيام بمهامها.

 

واستنكرت الهيئة الإدارية، حالة الاغتراب للقيادات في مجلس القيادة الرئاسي والحكومة وتغاضيها عن معاناة الشعب، كما استنكرت العبث الاقتصادي والخدمي والفساد المستشري في مؤسسات الدولة وغياب الرقابة والتفتيش عنها.

 

 هذا وطالبت الهيئة الإدارية في اجتماعها الدوري، بمحاكمة الجهات التي تصرفت باستيراد الديزل المغشوش لكهرباء عدن والذي تسبب بأضرار كبيرة في مولدات الكهرباء وصحة البيئة وعملية التنفيذ السيء للمشاريع ومنها إعادة تأهيل مطار عدن الدولي وسوء تنفيذه الذي كشفته الرياح والأمطار التي شهدتها العاصمة عدن، مؤخراً.

 

 كما طالبت، بضرورة إقالة حكومة معين عبدالملك وتشكيل حكومة تقوم بمهامها في تحسين وتطوير الأوضاع بما يلبي احتياجات المواطنين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس