جريمة هزت الرأي العام .. القبض على المتهم بقتل فتاة في عدن

الاربعاء 02 أغسطس 2023 - الساعة 05:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أعلنت السلطات الأمنية في عدن اليوم الأربعاء عن إلقاء القبض على المتهم بجريمة قتل فتاة هزت الرأي العام في المدينة خلال الساعات الماضية.

 

ولقيت فتاة في العشرينات من عمرها تدعى فاطمة محمد عمر تعمل بمركز تجاري في مديرية المنصورة ، مصرعها على يد شاب انهال عليها بعدد من الطعنات في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء.

 

ووثقت لقطات فيديو نشرها ناشطون الجريمة ، واظهرت الشاب وهو ينهال على الفتاة داخل المركز التجاري بعدد من الطعنات بآلة حادة في رأسها، ثم ولى هارباً ، وتم اسعاف الفتاة الى احد المشافي الا أنها توفت جراء النزيف الحاد.

 

وظهر اليوم الأربعاء ، أعلن مدير عام شرطة  عدن اللواء مطهر الشعيبي إلقاء القبض على المتهم بالجريمة في مديرية خورمكسر.

 

وفي التفاصيل ، قال الشعيبي بأنه وفقا لبلاغ أمني عن إيقاف مواطنين وضابط أمني لشخص يشتبه به في قضية قتل الشابة فاطمة محمد عمر بمديرية خورمكسر ،  مضيفا أن قوة أمنية قامت بالنزول إلى الموقع واعتقال المشتبه به للتحقيق معه ومعرفة هويته.

 

وأكد مدير أمن عدن أن شقيق الجاني استطاع التعرف عليه ليتم بعدها احتجازه للتحقيق الأولي معه ونقله إلى إدارة البحث الجنائي بأمن عدن لاستكمال بقية الاجراءات القانونية بحقه ليلقي عقابه الرادع إثر ارتكابه جريمة القتل البشعة.

 

وأضاف أن أمن عدن والبحث الجنائي سيعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من تحقيق وجمع الاستدلالات بإشراف النيابة العامة من أجل تقديم الجاني إلى القضاء بأقصى سرعة ممكنة كون القضية أصبحت قضية رأي عام.

 

وأشاد اللواء الشعيبي بيقضة المواطنين والأجهزة الأمنية الذين بذلوا جهود كبيرة منذُ وقوع الجريمة مساء أمس حتى لحظة القبض على الجاني, مؤكدا أن أمن عدن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم أو إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس