ناصري تعز يفضح مزاعم سلطة الإخوان بإشادة الأحزاب لـ "النجاحات الأمنية"

السبت 05 أغسطس 2023 - الساعة 08:32 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

كشف امين سر فرع التنظيم الناصري في تعز حقيقة المزاعم التي روجت لها السلطة المحلية وإعلام الإخوان حول ما دار في الاجتماع الأخير للسلطة مع الأحزاب السياسية بالمحافظة.

 

وترأس محافظ تعز نبيل شمسان الأربعاء الماضي اجتماعا موسعا ضم قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والأحزاب والتنظيمات السياسية لمناقشة الأوضاع الأمنية ، والذي قال انه جرى في الاجتماع استعراض تقرير من قبل مدير الأمن العميد منصور الاكحلي عن أداء الحملة الأمنية لضبط خلية اغتيال منسق الغذاء العالمي.

 

الخبر الذي نشره إعلام المحافظة والإعلام التابع لجماعة الإخوان ، زعم وجود إشادة من قبل قيادات الاحزاب السياسية خلال الاجتماع "بالاجراءات الأمنية وضبط جريمة اغتيال المسئول الأممي وتعزيز وتطبيق إجراءات الأمن والاستقرار".

 

 هذه المزاعم نفاها أمين سر فرع التنظيم الناصري بتعز عادل العقيبي أحد الحاضرين بالاجتماع ، في منشور له على "الفيس بوك" ،ارفقه بتقرير مصور لقناة "سهيل" الإخوانية عن الاجتماع .

 

وعلق العقيبي على ما ورد في تقرير القناة الإخوانية بالقول : " أبرأ الى الله أن اكون شاهد زورفقد كنت احد الحاضرين في الاجتماع وما قيل عن الإشادة بالنجاحات الأمنية في القبض على مرتكبي جريمة اغتيال فقيد الانسانية الشهيد مؤيد حميدي يتحملها من أشاد ولم اكن واحدا منهم".

 

وتساءل العقيبي ساخراً : "كيف لي ان أشيد بنجاحات ومن تنسب لهم تلك النجاحات غير قادرين على طرحها أمامنا الا ان كان مطلوبا منا ان نشهد زورا للسراب انه ماء .. لا ادري لم تصرون على ان نشهد لكم زورا".

 

وكان الإعلام الأمني بتعز وناشطي جماعة الإخوان ادعوا بعد حادث اغتيال الموظف الأممي "حميدي" بأن الحملة الأمنية تمكنت من القبض على المتهمين في الجريمة قبل اسبوعين، ونشروا اسماء اتضح فيما بعد انها لاعلاقة لها بالقضية وكان نشرها مجرد التغطية على عجز وفشل الأمن في القبض على المتهمين الرئيسين بالجريمة حتى اللحظة .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس