أولى نجاحات الحملة الأمنية "سيوف حوس" .. القبض على قيادي كبير بالقاعدة في ابين

الاحد 06 أغسطس 2023 - الساعة 07:31 مساءً
المصدر : الرصيف برس - ابين

حققت الحملة الأمنية "سيوف حوس"، التي أطلقتها قوات الأمن اليوم الأحد في محافظة أبين، أولى نجاحاتها بعد أن تمكنت من القبض على قيادي بارز في تنظيم القاعدة.

 

وقالت مصادر أمنية بأن الحملة الأمنية التي يقودها قائد الحزام الأمني بمحافظة ابين عبداللطيف السيد اسفرت عن اعتقال القيادي في القاعدة ابو القعقاع. 

 

واشار المصادر الى ان عملية الاعتقال جاءت عقب عملية تتبع لابو القعقاع حيث اسفرت عن اعتقال سريع عقب مداهمة لمنزل كان يختبئ فيه. 

 

وكانت السلطات الامنية بمحافظة ابين، قد اعلنت صباح اليوم انطلاق  عملية (سيوف حوس) لملاحقة العناصر الارهابية بالمحافظة، ودعت القوات الامنية، أبناء المحافظة، إلى الوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية المشاركة في هذه الحملة.

 

وحذرت القوات الأمنية كل من يتستر او يأوي العناصر الإرهابية المتورطة في استهداف القوات المسلحة الجنوبية، داعية كل المغرر بهم مع التنظيمات الإرهابية، ان يسلموا أنفسهم عبر وجهاء المنطقة ومنها إلى الأجهزة الأمنية ليتم محاسبتهم عبر الجهات القانونية والقضاء هو الفيصل.

 

وتضم الحملة كل من قوات الحزام الامني في محافظة ابين بقيادة العميد عبداللطيف السيد وكذا قوات الأمن العام بقيادة العميد ابو مشعل الكازمي مدير أمن المحافظة والوحدات العسكرية المشاركة بعملية سهام الشرق من محور ابين بقيادة العميد مختار النوبي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس