اعتقالات وسجون خارج القانون لأبناء المقاطرة من قبل مليشيات الجبولي – أسماء

الاثنين 07 أغسطس 2023 - الساعة 05:44 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

قالت مصادر محلية لـ "الرصيف برس" بان مليشيات اللواء الرابع مشاه لا تزال تمارس انتهاكاتها بحق المواطنين في مديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج على خلفية التفجير الذي تعرضت له قبل نحو أسبوعين.

 

وأشارت المصادر الى ان مليشيات اللواء الذي يقوده العميد الاخواني / ابوبكر الجبولي ، لا تزال تقوم بعملية استدعاء العشرات من أبناء المنطقة واعتقال عدد منهم في سجونها الخاصة دون علم النيابة او السلطات الأمنية.

 

موضحة بان مليشيات اللواء تواصل استدعاء واعتقال أبناء المنطقة في سجون داخل معسكر الكنب التابع لها بمنطقة السخر في المقاطرة ، بأوامر وتوجيهات من المدعو من علوي الجبولي شقيق الإخواني ابوبكر الجبولي.

 

ووفق المصادر فان هذه الانتهاكات تأتي بهدف التغطية على فضيحة ما جرى في حادثة استهداف قوات اللواء الرابع في سائلة المقاطرة قبل نحو أسبوعين ، بعبوات ناسفة زرعها عناصر من مليشيات الحوثي تمكنوا من التسلل الى المنطقة.

 

لافتة الى ان تسلل عناصر مليشيات الحوثي جاء من مواقع كانت تحت سيطرة قوات اللواء الرابع في جبهة الأحكوم القريبة من سائلة المقاطرة ، في فضيحة مدوية تحاول قوات اللواء التغطية عليها اليوم بالاعتقالات بحق أبناء المنطقة كما تقول المصادر.

 

وحصل "الرصيف برس" على أسماء 12 شخصاً من أبناء المقاطرة معتقلين منذ 8 أيام داخل سجون غير قانونية في معسكر الكنب التابع لها بمنطقة السخر وهم : 

محمدعبدالرحيم الاهدل

مازن ناصر الاجهص

جمال هاشم قادري 

حمدي عدنان محمد سعيد

محمد هاشم قادري 

نبيل عبده محمد الاغبر

رضوان عبدالله علي

احمد عبدالله عبده

منير محمد سعيد 

كمال محمد عبده 

خالد ابراهيم الجابري

ياسر عبدالحافظ عبد ناصر

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس