لحج .. الحملة الأمنية المشتركة تضبط عشرات المهربين والمطلوبين في رأس العارة

الاثنين 07 أغسطس 2023 - الساعة 07:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - لحج

أعلنت الحملة الأمنية التي اطلقتها السلطات المحلية بمحافظة لحج عن مداهمة احواش تستخدم لعملية التهريب بالإضافة الى ضبط عشرات المهربين والمطلوبين في رأس العارة.

 

وقال قائد قوات الردع في ألوية العمالقة الجنوبية، عضو اللجنة العسكرية العليا، العقيد: جعفر الكعلولي بإن الحملة التي نفَّذت عدة مهام في الشريط الساحلي؛ إذ مشَّطت وداهمت أحواش التهريب، والقبض على (52) من المهربين والمطلوبين أمنيًّا وإيداعهم السجن.

 

مضيفاً بأنها بدأت اليوم بتمشيط الاتجاه الغربي من الشريط الساحلي، وعُثِر على مخازن أسلحة تحوي الذخائر والقذائف وبعض الممنوعات، وان الحملة مستمرة حتى تصفية كل أوكار التهريب والقبض على المطلوبين أمنيًّا، بحسب أوامر القبض من النيابة وبلاغات المواطنين.

 

موضحاً بان الحملة ضبطت في مخازن وعشش المهربين كثيرًا من الممنوعات، منها ، مصانع خمور وسجائر مهربة، وأسمدة تُستخدم لصناعة المتفجرات وعددًا من السيارات والدراجات النارية التي تستخدم للتهريب.

 

كما قامت الحملة الأمنية بدكِّ وإحراق مخازن وأوكار عصابات التهريب وإتلاف كثيرٍ مما في داخلها من الممنوعات التي يجلبها المهربون من القرن الأفريقي.

 

وتهدف الحملة الأمنية المشتركة في المضاربة ورأس العارة إلى تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية، والقبض على المجرمين والمطلوبين أمنيًّا ومنع تهريب الممنوعات.

 

وعبر الأهالي في مديرية المضاربة ورأس العارة عن ارتياحهم باطلاق الحملة لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية، وتقدَّموا بالشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، على دعمه للحملة كما قدَّموا الشكر لمحافظ محافظة لحج، رئيس اللجنة الأمنية، اللواء أحمد عبدالله التركي، وقيادة القوات المشتركة المشاركة في الحملة الأمنية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس