ابين القوات المشتركة تسيطر على معسكر لـ"تنظيم القاعدة" في مودية

الاحد 13 أغسطس 2023 - الساعة 05:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

اعلنت القوات المشتركة التي تقود حملة (سيوف حوس)،  سيطرتها على معسكر استراتيجي لتنظيم "القاعدة" في مديرية مودية بمحافظة أبين.

 

وأفاد موقع "درع الجنوب" إن "القوات الأمنية والعسكرية المشاركة في عملية "سيوف حوس" أحكمت السيطرة الكاملة على معسكر الحجلة الاستراتيجي التابع لتنظيم القاعدة الإرهابي في مديرية مُودية شمال شرقي أبين".

 

وأكد مدير أمن محافظة أبين العميد علي الذيب باعزب، أن القوات الأمنية والعسكرية المشاركة في حملة "سيوف حوس" تمكنت من تطهير معسكر الحجلة وكافة المواقع المحيطة به.

 

وأضاف أن القوات المشتركة تواصل عملياتها الأمنية بهدف استكمال تطهير كافة المناطق النائية والوديان والشعاب التي تفر لها عناصر تنظيم القاعدة.

 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية بأبين مسنودة بقوات الحزام الأمني وقوات محور أبين القتالي تستمر في عملياتها الهادفة لاجتثاث ما تبقى من تواجد للإرهاب.

 

وشدد الذيب على أن الكل تعهد باستكمال خطى القائد عبد اللطيف السيد ورفاقه وكل من قتل من القوات الجنوبية لتحقيق الهدف المنشود.

 

ويقع معسكر الحجلة في منطقة جبلية بمديرية مودية بين محافظتي أبين وشبوة كما تحده من الشمال محافظة البيضاء.

 

هذا وتواصل القوات المشتركة الجنوبية تحركاتها وعمليات تطهير وادي عومران الاستراتيجي الذي تتخذه العناصر الإرهابية معقلا رئيسياً لها، وكذا تطهير واديي رفض وجنن، اللذين يمثلان أحد أهم خطوط الإمداد للتنظيم من محافظتي البيضاء وشبوة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس