العمالقة تنفي اقتحام المعاشيق والعليمي يؤكد بانها "تصرفات فردية"

الاثنين 14 أغسطس 2023 - الساعة 06:35 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

نفت ألوية العمالقة الجنوبية الأخبار التي تتحدث عن اقتحامها مساء امس الأحد لقصر المعاشيق بالعاصمة عدن ومحاصرتها لرئيس الوزارء في مكتبه بالقصر.

 

ونفى المركز الإعلامي لألوية العمالقة صحة الأخبار التي نشرتها بعض وسائل الإعلام حول توتر بين قوات ألوية العمالقة الجنوبية ورئيس الوزراء في قصر المعاشيق الرئاسي بعدن.

 

موضحاً بالقول : لم يحدث أي توتر، ولا صحة لأخبار محاصرة ألوية العمالقة رئيس الوزراء، ولم يحدث سوى أن فريقًا من مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ذهب الى مكتب رئيس الوزراء لمتابعة ملف الكليات ومعاهد التأهيل الأمني والعسكري في المحافظات المحررة.

 

من جانبه قال مصدر مسؤول في مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، بان ما حدث مساء الاحد في قصر معاشيق في العاصمة الموقتة عدن كانت "تصرفات فردية من قبل بعض افراد الحراسة.

 

مشيراً الى ان العليمي ووجه بهذا الخصوص وزير الدفاع رئيس اللجنة الامنية العليا بالوقوف على ملابسات ماحدث، والاسباب التي ادت الى ذلك والرفع بالنتائج لاتخاذ الاجراءات المناسبة، وضمان عدم تكرارها.

 

وشدد المصدر على اهمية تعزيز دور الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين، وتخفيف معاناتهم الانسانية في ظل الظروف الاستثنائية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس