متحدث باسم الحملة الأمنية بمضاربة لحج : لم نأتي للانتقام من أحد

الجمعه 18 أغسطس 2023 - الساعة 10:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - لحج


قال المتحدث باسم الحملة الأمنية بمنطقة رأس العارة مديرية المضاربة محافظة لحج الشيخ أبو الخطاب اسعد اليوسفي بأن الحملة حققت نجاحا كبيراً خلال الأيام الماضية.

 

 وانطلقت صباح يوم السبت الخامس من اغسطس الماضي حملة أمنية بتكليف عضو مجلس القيادة عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بقيادة العميد حمدي شكري والالوية المشاركة من الوية العمالقة وقوات الردع بقيادة جعفر الكعلولي واللواء 17عمالقة بقيادة الشيخ ماجد عمر وكذلك الوية درع الوطن ممثلة بالقائد العام بشير المضربي وبعض من الوية الحزام الأمني.

 

وقال ابو الخطاب بأن الحملة الأمنية حققت نجاحا كبيراً في القضاء على احواش المهربين من الأفارقة وغيرهم، وتم القبض على بعض المهربين، كذلك التحرز على السيارات التي يستخدمها المهربون وكذلك تم ضبط العديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وكذلك بعض الممنوعات.

 

وأضاف بأن الحملة بدأت بتنفيذ الخطة الثانية، والتي بدأت بتشكيل قوة بحرية لمطاردة المهربين في البحر، مشيراً الى أن السلطة المحلية شكلت لجنة للاشراف على الانزال في الميناء، وبحماية من الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري وقوات الحزام الأمني وكذلك قوة من الوية الحزم بقيادة العميد محمود صائل.

 

مؤكداً بأن حالة من الأمن والاستقرار تسود حالياً رأس العارة بعد الانفلات الذي كانت تشهده المديرية قبل الحملة الأمنية، وقال بأن مديرية المضاربة ستشهد نهضة تنموية كما حدث في مديرية طور الباحة المجاورة.

 

 واختتم تصرحه قائلا : الحملة لم تأتي من أجل الانتقام من احد وإنما تمشي وفق خطة مدروسة اعدت من القيادة العليا وبمباركة من اللواء محمود الصبيحي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس