رئيس الوزراء يلتقي قيادة وزارة الدفاع والمنطقة الرابعة لمناقشة الأوضاع الميدانية في الجبهات

السبت 19 أغسطس 2023 - الساعة 08:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن


عقد رئيس الوزراء معين عبدالملك، اليوم السبت في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الرابعة ومحافظة لحج، لمناقشة الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات لحج، وآليات الردع للتعامل مع تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية، ورفع الجاهزية.

 

واطلع رئيس الوزراء في اللقاء الذي ضم وزير الدفاع الفريق محسن الداعري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، ومحافظ لحج اللواء احمد التركي، على تقرير تفصيلي حول أوضاع جبهات الحد يافع وكرش والمسيمير على ضوء التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي الإرهابية وناقش الجاهزية العالية من قبل القوات المرابطة في الجبهات للتعامل مع هذا التصعيد.

 

وأكد معين عبدالملك، اهتمام الدولة والحكومة بدعم كل جبهات الدفاع عن الوطن من العدوان الحوثي الإرهابي .. 

 

منوها بالصمود الأسطوري والتضحيات الجسيمة للأبطال المرابطين في جبهات لحج والذين يقفون سدا منيعا في مواجهة العدو الحوثي.

 

ونقل رئيس الوزراء الى كل قيادات وأبطال الجبهات المرابطين في مواقع وميادين العزة والشرف تحيات رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وتقديرهم لكل الجهود التي يبذلونها والتضحيات التي يقدمونها من أجل تخليص الوطن من الانقلاب الحوثي الإرهابي المدعوم إيرانيا.

 

كما استمع رئيس الوزراء وبحضور وزير الشباب والرياضة نايف البكري، من محافظ لحج الى تقرير عن الأوضاع الأمنية والخدمية بالمحافظة والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالتنسيق مع الحكومة لتجاوز التحديات القائمة

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس