العميد دويد يزور جبهات مأرب ويلتقي رئيس الأركان ويحضرا اختتام بطولة السباحة لجرحى الجيش

الخميس 24 أغسطس 2023 - الساعة 08:54 مساءً
المصدر : الرصيف برس - مأرب

زار المتحدث الرسمي باسم المقاومة الوطنية، العميد صادق دويد، جبهات مأرب، بتكليف من عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

 

والتقى العميد دويد، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، في مأرب، ونقل له تثمين العميد طارق صالح لجهود الجيش في مواجهة مليشيات الحوثي. 

 

وأكد رئيس الأركان ومتحدث المقاومة الوطنية على أهمية توحيد الصف وإدارة المعركة من غرفة عمليات واحدة، والحفاظ على الجاهزية القتالية.

 

وقدَّم الفريق ابن عزيز درع رئاسة هيئة الأركان للعميد طارق صالح، تقديراً لجهوده الوطنية.

 

في السياق شهد رئيس هيئة الأركان العامة، ومعه المتحدث الرسمي باسم المقاومة الوطنية العميد صادق دويد، في محافظة مأرب، اليوم، اختتام البطولة العسكرية التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش، التي نظمتها دائرة الرياضة العسكرية.

 

وشارك في البطولة 40 متسابقًا من مبتوري الأطراف والمقعدين، على مدى ثلاثة أيام، بدءًا بالتصفية بين المجموعات بحسب الفئات والاحتياجات، وصولًا إلى التصفية بين الصاعدين إلى المرحلة النهائية لتحديد الفائزين بالمراكز الأولى.

 

وفي ختام البطولة، قام رئيس هيئة الأركان العامة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة بالكؤوس والجوائز التشجيعية والتحفيزية.

 

وخلال التكريم، عبّر الفريق بن عزيز، عن سعادته وهو يرى العزيمة والهمم العالية والأداء لدى هذه الكوكبة من أبناء اليمن الأبطال (منتسبي الجيش)، الذين بذلوا أغلى ما لديهم من أجل الوطن واستعادة مؤسسات الدولة، ودفاعًا عن حرية وكرامة اليمنيين.

 

وقال؛ إن "الرجال الأقوياء الصادقين لا يثنيهم أي شيء.. وبهممهم العالية يتجاوزون كل التحديات والإعاقات من أجل تحقيق أحلامهم وأهدافهم وتنفيذ مهامهم".

 

وجدد رئيس الأركان التأكيد على أن القوات المسلحة للدولة اليمنية مستمرة في عزمها ومهامها، لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحقيق الأمن والاستقرار، والقضاء على تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية والجماعات الإرهابية الأخرى المتحالفة معها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس