إعلام ذمار يناشد العرادة التوجيه للافراج عن ناشطين محتجزين منذ شهرين لدى سلطات مأرب

السبت 26 أغسطس 2023 - الساعة 08:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

ناشد مكتب وزارة الاعلام محافظة ذمار ؛ عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة التدخل والتوجيه للسلطات الأمنية بالإفراج عن نشطاء إعلاميين من أبناء ذمار تحتجزهم الأجهزة الأمنية بمأرب.

 

وقال بيان صادر عن المكتب أنه ومنذ قرابة الشهرين ما يزال الناشطين الإعلاميين مانع سليمان وحافظ مطير في سجن الأمن بمأرب على خلفية آرائهم وكتاباتهم على شبكات التواصل الإجتماعي.

 

 وأشار إلى أن الزميلين من أبناء محافظة ذمار نازحين في محافظة مأرب منذ 8 سنوات،من النشطاء الفاعلين في مقارعة الفكر الحوثي الإرهابي الدخيل على بلادنا، ومن المناضلين والمقاومين الأحرار منذ الوهلة الأولى للإنقلاب الحوثي على الشرعية.

 

وعبر  مكتب الإعلام - محافظة ذمار عن أسفه  لما تعرض له زملائهم لا سيما مع إستمرار  إحتجازهم وتقييد حريتهم قرابة الشهرين على خلفية  آرائهم، رغم أننا تحت سلطة دولة النظام ونعيش تحت رعايتها وحمايتها، وتحت ظل سيادة القانون الذي كفل لجميع اليمنيين حرية التعبير وضمن لهم حقوقهم وحرياتهم.

 

وقال البيان : لقد تريثنا كثيرا في الحديث عن القضية لإفساح المجال لجهود ومساعي عليا كما تم إبلاغنا للإفراج عنهما، لكن لم يتم شيء حتى الآن.

 

 وأشار البيان إلى  التأكيد المطلق على إحترام وتقدير خصوصية محافظة مأرب، والضروف التي تمر بها، واضاف : فمأرب ملاذنا التي فتحت أبوابها لكل الجمهوريين، وحصن الجمهورية التي نناضل من أجل صونها وإستعادتها من طواغيت الإمامة السلالية الكهنوتية.

 

مناشداً عضو  مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة بالتزامن مع عودته إلى المحافظة، التدخل والتوجيه للسلطات الأمنية لإطلاق سراحهما أو إحالتهما للقضاء .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس