الرئيس العليمي يطلع على الخطط المستقبلية لهيئة التشاور والمصالحة

السبت 02 سبتمبر 2023 - الساعة 05:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

التقى رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، اليوم السبت، بقصر معاشيق، ومعه عضو المجلس د.عبدالله العليمي، برئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونوابه: صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

 

واستمع رئيس المجلس الرئاسي، من رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة إلى إحاطات حول عمل الهيئة خلال الفترة الماضية، وبرامجها المستقبلية في المصالحة والعدالة، وتعزيز دورها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية والثقافية، وحماية الحقوق والحريات.

 

كما وضع الرئيس العليمي رئاسة الهيئة أمام تطورات الأوضاع المحلية، بما في ذلك زياراته الداخلية لمحافظتي حضرموت والمهرة، والإصلاحات الاقتصادية والمالية الكفيلة باستقطاب التمويلات والمنح الإقليمية والدولية.

 

وشدد الرئيس العليمي،، على أهمية تركيز هيئة التشاور والمصالحة على القضايا الرئيسة المتسقة مع طبيعة الظروف الاستثنائية التي فرضتها حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني على الشعب اليمني ومكاسبه ومصالحه الوطنية.

 

مشيدا بجهود هيئة التشاور، ودورها المساند للمجلس، مؤكداً الحرص على تعزيز حضورها الفاعل في تقريب وجهات النظر، وتجسير الثقة بين كافة المكونات الوطنية

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس