بعد كشفه لملفات "العيسي" .. نواب إخوان يهاجمون رئيس الوزراء على خلفية تصريحاته بمؤتمره الصحفي

الاثنين 04 سبتمبر 2023 - الساعة 10:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

هاجم نواب برلمان إخوان رئيس الوزراء د. معين عبدالملك على خلفية تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي اقامه اليوم الاثنين بقصر المعاشيق بعدن.

 

ورد معين بمؤتمره الصحفي على الهجمة التي تتعرض لها والحكومة على خلفية اتفاقية الاتصالات مع شركة إماراتية ؛ وانتقد خطاب ومضمون اللجنة البرلمانية المشكلة حول هذا الموضوع.

 

وفي أول رد على ذلك ؛ هاجم نواب بالبرلمان من جماعة الإخوان ؛ رئيس الوزراء في منشورات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 النائب البرلماني الإخواني علي عشال، هاجم رئيس الوزراء في تغريدة له على منصة إكس قائلا : "أمر معيب وجهل فضيع تشكيك رئيس الوزراء في شرعية تشكيل لجنة تقصي الحقائق البرلمانية وتقريرها وحديث مخزي إتهامه للمجلس بالاستقطاب السياسي عند تناوله اتفاقية الاتصالات".

 

وأضاف عشال: "دلس وتحذلق وتحدث عن الشفافية وهو يعلم يقيناً ان صفقته تمت في غرفة مظلمة،، يبدو ان تقرير اللجنة أصابهم في مقتل".

 

 النائب البرلماني الإخواني محمد الحزمي أبدى هو الاخر اعتراضه على تأكيد رئيس الوزراء بأن  :"ردود الفعل على اتفاقية الاتصالات مجرد مكايدات سياسية وتشويش على الرأي العام وان الاتفاقية المبرمة مع الإمارات أمرها محسوم، وأن تشكيل اللجنة البرلمانية غير قانوني وكذلك طريقة مسائلتها للحكومة"

 

وكرر الحزمي مزاعم الإخوان حول الاتفاقية رغم نفي رئيس الوزراء لها ؛ بالحديث عن عدم تسلم نسخة منها لكل وزير لمعرفة بنودها ؛ واعتبر ذلك دليل انها صفقة فاسدة.

 

الحزمي اشار الى أن اللجنة البرلمانية محتفظة بردود الجانب الحكومي ومحاضر الجلسات مع الوزراء والتقارير التي وردت من الجهاز المركزي التى اعتمدت عليها  اللجنه في اعداد تقريرها.

 

ويرى مراقبون بأن إنزعاج نواب الإخوان في البرلمان من تصريحات رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي ؛ يأتي بسبب ما كشفه عن ملفات وقضايا فساد لرجل الأعمال النافذ / أحمد العيسي الذي يعد من قيادات الإخوان.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس