الضالع.. صد هجوم حوثي بجبهة الفاخر شمال غرب قعطبة

الاثنين 11 سبتمبر 2023 - الساعة 08:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الضالع

تمكنت القوات العسكرية المرابطة في جبهات شمال الضالع، فجر اليوم الاثنين، من صد هجوماً مباغتاً شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع اللواء الثاني مغاوير والقوات المشتركة في جبهة الفاخر شمال غرب قعطبة.

 

 

وقال قائد الكتيبة الثالثة باللواء الثاني مغاوير العقيد فايز القاضي، أن وحدات من اللواء مسنودة بوحدات من القوات المشتركة خاضت مواجهات مع مليشيا الحوثي المهاجمة بمختلف الأسلحة، وأجبرتها على الفرار تجر أذيال الهزيمة.

 

مضيفًا أن وحدات المشتركة استهدفت بقصف مكثف بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والثقيلة، مصادر نيران مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً، وضاعفت خسائرها.

 

وذكر القاضي أن ألسن النيران شوهدت وهي تتصاعد من المواقع الحوثية، فيما أفاد سكان محليون بسماع صرخات استغاثة من عناصر المليشيا تؤكد سقوط خسائر بشرية بين صفوفها، وعجزها عن انتشال جثث عناصرها المهاجمة بسبب الضربات الموجعة والكثافة النارية لقوات المغاوير.

 

فيما سقط ثلاثة جرحى من منتسبي اللواء تم نقلهم للمستشفى الميداني لتلقي العلاج.

 

وقام رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب كامل الخوداني، بزيارة للجرحى، ناقلًا إليهم تحايا العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، وتثمينه لأدوارهم البطولية

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس