تراجع خدمة الكهرباء بعدن يفضح مزاعم معين عبدالملك بتوفير الوقود

الاربعاء 13 سبتمبر 2023 - الساعة 05:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

كشف تدهور خدمة الكهرباء بالعاصمة عدن خلال الساعات الماضية ، كذب مزاعم رئيس الوزراء معين عبدالملك بتوفير كميات كبيرة من الوقود لمحطات التوليد.

 

وتراجعت خدمة الكهرباء خلال الساعات الماضية بسبب قرب نفاد الوقود ، ما أدى الى ارتفاع ساعات الإطفاء الى 6 ساعات مقابل ساعتي تشغيل فقط.

 

المسؤول الإعلامي لمؤسسة كهرباء عدن نوار ابكر ، كشف في منشور له على صفحته في "الفيس بوك" عن  توقف أكثر من 50 ميجا وات عن الخدمة جراء نفاد الوقود.

 

مضيفاً بان يجري حالياً تزويد محطات كهرباء عدن بوقود الديزل بكمية تقدر بألف طن وهي كمية تكفي ليوم واحد فقط، مشيراً الى أن الاجراءات المالية المتعلقة بشراء كمية خمسة الف كدفعة اسعافية مازالت متعثرة.

 

حديث لمسؤول الإعلامي لمؤسسة كهرباء عدن يناقض المزاعم التي تحدث عنها رئيس الوزراء معين عبدالملك في مؤتمره الصحفي الأسبوع الماضي بان الحكومة قد تمكنت من تأمين وقود كافٍ لمحطات الكهرباء حتى أواخر شهر أكتوبر القادم.

 

مسؤول الإعلامي لمؤسسة كهرباء عدن ، حذر من توقف محطة بترومسيلة خلال الـ 24 إلى 36 الساعة القادمة ، بسبب إضراب عمال وموظفي قطاع 4 النفطي في شبوة ، وقال بأن ذلك يعني تسبب بوقف تزويد المحطة بالوقود الخام خلال اليومين الماضيين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس