لجنة تفتيش من وزارة الإدارة المحلية تلتقي السلطة المحلية في المكلا

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 - الساعة 05:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - المكلا

إستكمالاً لأعمال الرقابة والتفتيش للجنة النزول الميداني لمحافظة حضرموت الساحل، يرأسها وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل الأستاذ عوض مشبح مع قيادات وموظفي مديرية المكلا اجتماعاً بالمكتب التنفيذي لمديرية المكلا.

 

في اللقاء حث وكل الوزارة على التعاون والتنسيق مع أعضاء اللجنة الفنية لرصد وتوثيق كآفة البيانات والمعلومات المتعلقة بأداء المكتب التنفيذي لمديرية  المكلا ليتم على ضوئها تحليل ودراسة أداء المجلس المحلي والأجهزة والمكاتب التنفيذية للمديرية والوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجهها المديريات.

 

موضحاً أهمية وأهداف النزول الميداني والذي يأتي ترجمة للدور الإشرافي والرقابي لوزارة الإدارة المحلية وكآفة وبناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك ووزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، وتوجيهات محافظ المحافظة مبخوت مبارك بن ماضي للتعاون والتنسيق مع اللجنة وكذا امين عام المجلس المحلي لمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي وقيادات المحافظة بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الفنية وموافاتهم بكافة البيانات والمعلومات المطلوبة ليتم على ضوئها تحليل ودراسة أداء الأجهزة والمكاتب التنفيذية للمديرية كون المكلا تعد من المديريات ذات الأهمية والأولوية لمحافظة حضرموت. 

 

من جانبه رحب مدير عام مديرية المكلا عبدالله سالم با يعشوت برئيس واعضاء اللجنة مستعرضاً اهم البرامج والأنشطة التي تعمل المديرية شاكرا قيادة وزارة الإدارة المحلية على المتابعة والتقييم لأعمال وأنشطة الوحدات الإدارية.

 

ومن ثم توجه  الفريق الفني للنزول الميداني والتفتيش الى عدد من المكاتب التنفيذية والإدارية لممارسة مهامها والإطلاع على كآفة البيانات ومناقشة كآفة البرامج والأنشطة التي تقوم بها أجهزة السلطة المحلية من مكاتب تنفيذية وهيئات ادارية ومجالس محلية ومستوى الأداء لكل منها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس