الوزير الأغبري يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي الجديد

الاثنين 25 سبتمبر 2023 - الساعة 05:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ناقش وزير الادارة المحلية حسين الأغبري، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع نائب الممثل المقيم الجديد التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي نادية العواملة ، عملية التنسيق الهادفة لتنفيذ المشاريع والبرامج التنموية لتأهيل السلطات المحلية ووحدتها الإدارية وفي كافة محافظات الجمهورية. 

 

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الوحدات الإدارية معين محمود، أكد الوزير ألاغبري حرص الحكومة على التعاون والتنسيق مع المنظمات الأممية والعمل على إنجاز ونجاح المشاريع والبرامج التابعة لها وخاصة في ظل  الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن .. 

 

مشيداً  بالدور الهام الذي يقوم  به برنامج  الأمم المتحدة الإنمائي تجاه اليمن و الجهود المبذولة لتنفيذ البرنامج والمشاريع التنموية والهادفة لخلق بيئة تنموية للسلطات المحلية.

 

من جانبه أعربت نائبة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن شكرها وتقديرها للدور الهام والبارز الذي تبذله وزارة الإدارة المحلية في التعاون والتنسيق لتنفيذ المشاريع والبرامج التي ينفذها البرنامج، واستعدادهم للتعاون والتنسيق المشترك مع السلطات المحلية والجهات ذات العلاقة للإستفادة من تلك البرامج وتحقيق أكبر قدر ممكن من المشاريع والبرامج التنموية

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس