وسط تهديدات حوثية .. مقتل ضابط و3 جنود بحرينيين على حدود السعودية بقصف غامض

الاثنين 25 سبتمبر 2023 - الساعة 08:43 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


افادت مصادر إعلامية وناشطون بمقتل ضابط و 3 جنود بحرينيين على حدود السعودية مع اليمن بقصف غامض وسط تكتم شديد يحيط بالحادثة.

 

وبحسب المصادر ؛ فقد تعرضت قوات الجيش البحريني في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية لهجوم مباغت فجر اليوم الاثنين.

 

واسفر الهجوم عن مقتل الملازم أول مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي وثلاثة آخرون ؛ وسط اتهامات لمليشيات الحوثي بتنفيذ الهجوم.

 

ونشر ناشطون بحرينيون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لضابط والجنود الذين قتلوا في الهجوم ؛ في ظل غياب اي بيان رسمي من قبل السلطات في البحرين والسعودية.

 

كما لاقت الحادثة تجاهلاً تاماً من قبل إعلام جماعة الحوثي وناشطيها على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ في موقف يثير الغموض حول تفاصيل الحادثة.

 

وتأتي هذه الحادثة المفاجئة في ظل التفاؤل الذي يسود الأجواء والحديث عن احتمالية تحقيق سلام مرتقب بين الرياض وجماعة الحوثي بعد الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد الجماعة الى السعودية.

 

 لكن الحادثة تأتي بعد أيام من الاستعراض العسكري الضخم الذي اقامته مليشيات الحوثي في صنعاء بمناسبة الذكرى التاسعة على انقلابها ؛ تصاحبت مع اطلاق قياداتها تهديدات جديدة ضد التحالف.

 

احدث هذه التهديدات أطلقها اليوم رئيس المجلس السياسي للجماعة مهدي المشاط خلال لقاءه مع أبناء القتلى من مليشيات الجماعة ؛ حيث تعهد لهم قائلاً بأن " العدو سينفذ المطالب المحقة لشعبنا، ما لم فإنه سيصطلي بنار قواتنا وبأس مقاتلينا"؛ حد زعمه.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس